digital cnss ma amo وتحميل شهادة التسجيل بالضمان
digital cnss ma amo

digital cnss ma amo من أهم عمليات البحث، وذلك لتحميل شهادة التسجيل في الضمان الإجتماعي بالمغرب، فهي تلك المنصة الإلكترونية الرسمية المعلن عنها من قبل الضمان الإجتماعي المغربي، ويتوفر بها عدد من الخدمات الخاصة بالضمان الإجتماعي والصحي والدعم المادي وغيره، ويعمل على توفير مجموعة كبيرة من الخدمات التي تهدف الحالات الخاصة.

وتسعى الحكومة المغربية لتحمل الأعباء المادية والإقتصادية عن غير القادرين، في ظل تلك الظروف الصعبة التي يعاني منها البعض، ويمكن الإستفادة من التأمين الإجباري للمواطن بالمغرب، وذلك في حالة تتبع الحمل والولادة، وكذلك في حالات الفحوصات الطبية، وحالات توفر أكياس الدم البشري بجميع مشتقاته، ويعمل على تقويم الأسنان للأطفال.

digital cnss ma amo

ويعمل النظام على توفير الفحوصات الطبية المصورة، وكذلك التحاليل الطبية البيولوجية، ويتيح الحصول على التنقلات الصحية للمرضى.

رابط التسجيل في AMO

تحميل شهادة التسجيل في الضمان الإجتماعي digital cnss ma amo

فهي من أهم عبارات البحث بالوقت الحالي، قم بالدخول على تنزيل الإستمارة أو المستند المطلوب من خلال هذا الرابط، وقم بتحميل المطبوعات، وسوف تحصل على العديد من المزايا التي يمكن الحصول عليها في المجال الطبي وكافة المجالات الأخرى.

حالات الإستفادة من AMO

  1. الصندوق يتعهد بتوفير التأمين الرسمي الإجباري لجميع المرضى في digital cnss ma amo
  2. المتقاعدين الذين يحصلون على 500 درهم في الشهر يمكنكم الإستفادة من الصندوق والتقطيع اللازمة بالضمان
  3. الأبناء الذين لم يتجاوزوا 21 عام لديهم الحق في الحصول على التغطية الصحية والمتابعة من الصندوق
  4. الأبناء الذين لم يتخطوا 26 عام ومازالوا يتابعون الدراسات العليا، عليهم التسجيل في التغطية الصحية الإجبارية، وتقديم مستند يدل بأنهم على قيد الدراسة، ويكون المستند معتمد من الجهات التعليمية.

أكدت الحكومة المغربية، بالفترة الأخيرة على حرصها على حياة المرضى في المغرب، وتقديم كافة المساعدات الطبية اللازمة لهم.

سجل الدخول بالموقع الرسمي الآن للإستفادة من الخدمات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *