موعد الصرف وتفاصيل زيادة المعاشات والمرتبات نوفمبر 2022 بعد موافقة البرلمان نهائيا
زيادة المعاشات والمرتبات نوفمبر 2022

موعد الصرف وتفاصيل زيادة المعاشات والمرتبات نوفمبر 2022 بعد موافقة البرلمان نهائيا بعد الزيادة الكبيرة في الأسعار التي تشهدها مصر تم الموافقة على زيادة المرتبات والمعاشات حيث اجتمعت لجنة القوى العاملة في مجلس الشعب أو مجلس النواب برائاسة النائب عادل عبد الفضيل عياد.

زيادة المعاشات والمرتبات نوفمبر 2022

أصدرت موافقتها النهائية على مشروع القانون التي قدمته الحكومة من قبل ليادة المعاشات على أن يتم أيضا صرف علاوة استثنائية للموظفين لمحاربة الغلاء وتصرف للموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وكذلك صرف منحة استثنائية للعاملين بقطاع الاعمال العام وسوف يتم صرف علاوة على المعاشات حوالي 300 جنيها و600 للاسر التي تصرف معاشين

وتم تقسيم المستحقين الى شريحتين حيث سيتم الصرف للشريحة الاولى

المعاش يومي 1 و2 من شهر نوفمبر، بينما يتم صرف الزيادة بداية من نوفمبر خلال صرف الشهر يومي 1 و2 ديسمبر وذلك لمن يحصل على أقل من 1000 جنيه بالإضافة إلى قيمة الزيادة وقدرها 300 جنيها.

  1. يتم صرف زيادة المعاشاتللشريحة الثانية يومي 3 و4 من الشهر الجديد 2022، لمن يحصل على أقل من 2000 جنيه، بالإضافة إلى زيادة قدرها 300 جنيها.
  2. يتم صرف زيادة المعاشاتللشريحة الثالثة يومي 5 و6 من الشهر الجديد 2022، لمن يحصل على أكثر من 2000 جنيه، بالإضافة إلى الزيادة الجديدة بقيمة 300 جنيه.

وأكد دكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أنه سوف يتم تطبيق مجموعة من القرارات تشمل زيادة في المرتبات بدءا من نوفمبر المقبل كما تشمل زيادة في المعاشات ومعاشات تكافل وكرامة .

وسوف يتم صرف متأخرات مستحقة للعاملين بالوزراتوالهيئات الحكومية خلال الفترة من الثامن الى العاشر من كل شهر لمدة ثلاث أيام متتالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *