بعد صراع طويل من المرض وفاة الشيف أسامة السيد 
وفاة الشيف أسامة السيد 

بعد صراع طويل من المرض وفاة الشيف أسامة السيد يبدو أن الكثير من الذكريات تنتزع شيئا فشئ من جيلنا ومن هذه الذكريات لحظة خروج الشيف أسامة السيد بابتسامته العذبة ليخبرنا عن طبق اليوم صانعا سيمفونية من الخلطات التي تشعرك أن رائحة الطعام تكاد تشمها من خلف الشاشة الصغيرة فالشيف لطالما أمتعنا بوصفاته الشهية والمزيد والمزيد منها حتى كدنا نتمرد على طعام أمهاتنا التقليدي.

بعد صراع طويل من المرض وفاة الشيف أسامة السيد 

واليوم الموافق الاول من نوفبر لعام 2022تم الاعلان عن موت الشيف أسامة بعد صراع طويل مع المرض والحقيقة أنه لم يعلن عم ماهية ذلك المرض ولكنه منذ وقت قصير خرج علينا في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي \البا من جاهيره أن يدعو له بالشفاء العاجل ولكن يبدو أن سيف عمره قد مضى ووافته المنية رحمه الله وغفر له.

وهذه بعض المعلومات عن الشيف رحمه الله فهو شيف مصري الجنسية ولد في عاصمة مصر القاهرة وبدا له منذ صغره أنه يمتلك موهبة صغيرة وشغف كبير بالطبخ لذلك قرر الالتحاق بمعهد السياحة والفنادق كما أنه واتته الفرصة للسفر والعمل وبدء حياته المهنية في الولايات المتحدة الامريكية في أوائل الثمانينات من القرن الماضي .

عمل أولا في الاذاعة كمقدم لبرامج الطبخ ثم عمل بالتلفزيون في أحد البرامج المخصصة لذلك

وقد كان آخر تواصل مع الشيف أسامة في مايو الماضي راجيا أحبائه وجمهوره العريض أن يدعو له وأن يخفف الله عنه هذه المرض لكنه لم يقل أية تفاصيل عن ذلك المرض  ولكنه قال في منشوره الاخير حيث أعزائي ، أرجو أن تتذكروني في يوم أحتاج فيه بشدة إلى صلواتكم وأنا في يد الرحيم.

تذكر كل حاجة جميلة وذاكرة حلوة خلال رحلتنا ، شاركني ذكرياتك ومواقفك ولا تنساني عن الدعاء. أفتقد تعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني أفتقر إلى التواصل معكم ، ولكن الله يعلم كم أحب وأشتاق لكم وصعوبة التواصل في الآونة الأخيرة. شكرا جزيلا على الحب والصلاة

رحمه الله رحمة واسعة وأكرم نزله .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *