موعد انتهاء عرض بنك مصر يا تلحق يا متلحقش البنوك مجهزة مفاجأة للعملاء
آخر فرصة ستنتهي غدا الاثنين يا تلحق يا متلحقش البنوك مجهزة مفاجأة للعملاء

موعد انتهاء عرض بنك مصر يا تلحق يا متلحقش البنوك مجهزة مفاجأة للعملاء اعلان بنك مصر خلال الايام القليله الماضيه عن طرح مجموعة جديدة من الخدمات للعملاء التي كان منها فرصه خاصه لعملاء بنك مصر.

الفرصه ببساطه التي تطرحها بنك مصر للعملاء هي انك تستطيع فتح حساب بدون اي رسوم ادارية متى يكون ايضا بدون حد ادنى لفتح الحساب والإيداع من خلاله وهذه الخدمة تقدم مجانا من بنك مصر للعملاء وقد حازت على استحسان واعجاب الملايين من العملاء في مصر وأصبحت حديث الشارع المصري، حيث أقبل كل شخص لا يملك حسابا مصرفيا في بنك مصر إلى فتح الحساب للاستفادة من العرض دون دفع أي مصاريف إدارية.

ولقي هذا العرض الجديد القبول والإعجاب والرضا التام من العملاء الذين عبارة عن فرحهم بهذه الخدمة المجانية التي يقدمها البنك في جميع فروعه المنتشرة في جميع انحاء الجمهوريه.

 موعد انتهاء عرض بنك مصر

للاسف ان هذه الفرصة ليست متوفرة لوقت طويل فسوف تنتهي يوم غدا عند تمام الثالثة عصرا وهذا التوقيت هو آخر فرصة للعملاء فتح حساب مجاني في بنك مصر بدون رسوم اداريه وبدون حد ادني للسحب والايداع، ويرجع ذلك بسبب انتهاء فعاليات الخاصة باليوم العالمي للادخار والذي بسببها أصدر بنك مصر هذا القرار.

جدير بالذكر أن البنوك المصرية المحلية كانت قد بدأت منذ منتصف شهر اكتوبر في فتح حسابات التوفير لعملاء البنوك المصريه بدون اي رسوم ادارية بناء على تعليمات من البنك المركزي المصري احتفالا باليوم العالمي للادخار وتستمر هذه المناسبة حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

هي فرصه عظيمه لا يمكنك تفويتها لذلك ننصحك بالإسراع فورا إلى أقرب فروع بنك مصر لك و فتح حساب مجاني بدون اي مصاريف ادارية بدون حد ادني للسحب والايداع والاستفادة من العرض قبل انتهائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *