القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسواتيني الأولمبي اليوم 30/10/2022 في تصفيات أمم إفريقيا 2023

يخوض المنتخب المصري الأولمبي مباراة من العيار الثقيل جدا امام نظيرة إسواتيني وذلك في أياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما ، ذلك اللقاء الذي من المقرر ان يقام اليوم الاحد الموافق 30 / 10 / 2022 فهي من أقوي المباريات التي تلعب الليلة ويشارك فيها المنتخب الوطني المصري بهدف تحقيق الفوز لا بديل عن ذلك والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة.

يأمل الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري في حجز بطاقة التأهل الي الدور الثالث والاخير من التصفيات وذلك من اجل مواجهة الفائز من مواجهة زامبيا وسيراليون وذلك في الفترة من 20 وحتي 29 من شهر مارس القادم لعام 2023 ، ويرغب المنتخب المصري الاولمبي في التتويج باللقب القاري والعمل علي الصعود ايضا الي دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها فى باريس 2024.

والجدير بالذكر ايضا فقد تعادل المنتخب المصري الأوليمبي مع نظيره إيسواتيني خلال مواجهة الذهاب سلبيا فى اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأخير بصعوبة قوية جدا ، وفي سياق متصل فقد اشار المدير الفني للمنتخب الوطني المصري علي وضع العديد من التعديلات في التشكيل وذلك من اجل التمكن في الانتصار علي الخصم المنافس.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسواتيني الأولمبي اليوم

من المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر الأولمبي وإيسواتيني فى إياب التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية عبر قناة أون تايم سبورت ، بينما تبدا المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قائمة مصر امام إسواتيني الأولمبي اليوم

  • حراسة المرمي: حمزة علاء- علي محمد يحيى- أحمد نادر السيد.
  • وفى الدفاع: محمد أشرف بكري- محمد مغربي – عبد الرحمن رشدان- كريم الدبيس- محمد طارق- حسام عبد المجيد- هشام محمد شعبان- أحمد عيد- عبد الله عادل عزت- محمد سمير- إياد العسقلاني.
  • خط الوسط: رأفت خليل- مصطفى سعد- أحمد نبيل كوكا- محمود صابر- إبراهيم عادل- علي محمود فؤاد-وليد علي فرج- عبد الغني محمد- عماد ميهوب- زياد محمد كمال- محمد شحاتة- عربي بدر.
  • فى الهجوم: حسام أشرف- أحمد سيد غريب- عبد الرحمن عاطف – أسامة فيصل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *