تعرف على ترتيب الدوري الانجليزي 2022/2023

يتابع ملايين من عشاق الساحرة المستديرة في جميع انحاء العالم منافسات بطولة الدوري الانجليزي كل عام، ونجد أنه تشتعل المنافسة بشكل كبير في بطولة الدوري الانجليزي في هذا التوقيت، وقد جاء ذلك بالتزامن مع انطلاق منافسات الجولة الثالثة عشر من المنافسات هذه النسخة القوية، وهي النسخة التي تشهد رغبة كبيرة من جانبجميع الفرق الانجليزية في المنافسة. وسوف نستعرض من خلال هذه السطور ترتيب الدوري الانجليزي 2023.

ترتيب الدوري الانجليزى 2022/2023

ونجد أن منافسات مباريات بطولة الدوري الانجليزي هذه النسخة تشهد متابعة عدد كبير من المباريات التي تتضمن الشراسة والرغبة في اقتناص لقب هذه النسخة من البطولة، وذلك بعدما كان فريق مانشستر سيتي الانجليزي قد تمكن من تحقيق الصدارة عن طريق الوصول الى المركز الاول في قمة الدوري الانجليزي حتى الآن، وذلك ليتفوق على فريق ارسنال الانجليزي الذي تواجد في مركز الصدارة لفترة طويلة، وذلك بعد تقديم اداء مميز في منافسات هذه النسخة من البطولة، فيما يتواجد فريق ليفربول الانجليزي حتى الآن في المركز التاسع في ترتيب الدوري الانجليزي.

جدول الدوري الانجليزي 2023

وبناء على المنافسات العي تدور في بطولة الدوري الانجليزي في هذا التوقيت 2023، فنجد أن جدول ترتيب الدوري الانجليزي في هذا التوقيت قد جاء على النحو التالي.

  • فريق مانشستر سيتي الانجليزي في المركز الاول في الدوري الانجليزي برصيد 29 نقطة.
  • فريق ارسنال الانجليزي في المركز الثاني في البطولة وذلك برصيد 28 نقطة.
  • في المركز الثالث يتواجد فريق توتنهام الانجليزي برصيد 26 نقطة.
  • ويتواجد فريق نيوكاسل في المركز الرابع وذلك برصيد 24 نقطة.
  • وفي المركز الخامس يتواجد فريق تشيلسي الانجليزي برصيد 21 نقطة.
  • ويتواجد في المركز السادس في الدوري الانجليزي فريق مانشستر يونايتد برصيد 20 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *