دعاء كسوف الشمس 2022-1444 مكتوب

عدد كبير جدا من المواطنين المسلمين سواء داخل مصر أو خارجها يبحثون بشكل مكثف علي دعاء كسوف الشمس للعام الحالي 2022 ميلاديا و1444 هجريا ، والذي يهل علينا اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر اكتوبر ، حيث يعد الدعاء من أفضل الاعمال المحببة التي تجعل العبد يتقرب الي الله عز وجل ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير دعاء كسوف الشخس في اليوم الحالي.

دعاء كسوف الشمس 2022-1444 مكتوب كامل pdf

كسوف الشمس يوم 25 من شهر أكتوبر لعام 2022 هو كسوف جزئي للشمس سيكون مرئيا بشكل كبير جدا في جزر الأورال وغرب سيبيريا والشرق الاوسط وفي شمال شرق افريقيا ، وسيتم تسجيل المرحلة القصوي من الكسوف الجزئي وذلك في سهل غرب سيبيريا في روسيا بالقرب من نيجنفارتوفسك.

يحدث كسوف جزئي للشمس وذلك في المناطق القطبية المتواجدة علي الأرض ، ويحدث ذلك الامر عندما يغيب مركز ظل القمر عن الارض ، ومن الاعمال المحببة في ذلك الوقت هو رفع ايدينا الي الله والدعاء لة خصوصا واننا نحتاج الي الدعاء في ظل الفترة الصعبة الحالية التي انتشر فيها وباء كورونا المستجد.

  • “اللهم إنا نستغفرك ونتوب إليك، توبة عبد ظالم لنفسه لا يملك لنفسه ضراً ولا نفعا، ولا موتًا ولا حياةً ولا نشورا”.
  • “اللهم اهدنا فيمن هديت،وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، نستغفرك ونتوب إليك، فلولا أنت ما تبنا إليك”، “اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك. اللهم هب لنا عملاً صالحاً يقربنا إليك” .
  • ” اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك، اللهم هب لنا عملا صالحا يقربنا إليك. اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، نستغفرك ونتوب إليك، فلولا أنت ما تبنا إليك”

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *