بجودة hd.. تردد قناة الرياضية المغربية TNT الجديد 2022 على نايل سات
تردد قناة الرياضية المغربية TNT الجديد 2022 على نايل سات

تردد قناة الرياضية المغربية الجديد 2022 على قمر نايل سات. يبحث الكثير من عشاق متابعة الساحرة المستديرة في مختلف البلدان العربية. حيث تهتم قناة المغربية الرياضية ببث العديد من فعاليات كرة القدم والألعاب الرياضية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك تبث القناة المباريات المغربية المحلية مباشرة دون تشفير وذلك بجودة بث عالية HD. كما تنقل قناة الرياضية المغربية مباريات المنتخب المغربي الوطني في مختلف مواجهاته الودية والرسمية. ولذا يعتبر  تردد قناة المغربية الرياضية من أبرز الترددات الهامة لدى مشجعي كرة القدم في المغرب.

تردد قناة الرياضية المغربية

قناة المغربية الرياضية tnt شاركت في وقت سابق بالحصول على حقوق بث العديد من المباريات المغربية الهامة.  وقد حصلت قناة الرياضية المغربية على حقوق بث مباريات الأندية المغربية في بطولة دوري أبطال أفريقيا  وأيضًا مباريات كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية. ولم يتوقف بث القناة على المباريات التي تشارك فيها الأندية المغربية فحسب بل تنقل أيضًا العديد من المباريات التي تنص عليها لوائح الكاف.

تردد قناة المغربية الرياضية hd

يعمل تردد قناة المغربية الرياضية بجودة عالية hd على القمر الصناعي نايل سات. وهو ما الكثير من عشاق الكرة المغربية يفضلون تنزيل تردد القناة من أجل متابعة المباريات من خلالها. وبالإضافة إلى ذلك فإن قناة الرياضية المغربية  تمتلك القناة حقوق نقل كافة مباريات المنتخب المغربي. كما تعرض القناة التصفيات المؤدية إلى بطولة الكان وأيضًا مباريات تصفيات كأس العالم.

تردد قناة الرياضية المغربية على النايل سات 2022

يمكنكم من خلال التردد التالي تنزيل قناة الرياضية المغربية على قمر نايل سات الجديد 2022 بجودة عالية HD. والتردد كالتالي:

  • اسم القناة: الرياضية المغربية Tnt 
  • القمر الصناعي: نايل سات Nilesat
  • تردد القناة: 11157.
  • معامل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • معدل الترميز: 27500
  • الجودة: HD

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *