” مفتوحة ومجانية ” القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما اليوم 11/5/2024 في نهائي دوري أبطال أسيا 2024

يبحث الكثير من عشاق ومحبي القارة الأسيوية الفترة الاخيرة علي جميع القنوات التي سوف تعمل علي نقل مباراة العين ويوكوهاما وذلك في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما علي ارضية ملعب ستاد «نيسان» معقل الفريق الياباني ، ومن موقعكم المتميز اقرأ نيوز سوف نعمل علي توفير جميع القنوات المفتوحة التي سوف تنقل اللقاء بالمجان.

القنوات المجانية الناقلة لنهائي دوري أبطال أسيا 2024

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الأماراتي في التواجد في نهائي دوري أبطال أسيا الموسم الحالي ، وذلك بعد ان اقصي فريق النصر السعودي من الدور ربع النهائي وذلك في ركلات الترجيح ، يأتي ذلك الأمر عقب نهاية مباراتي الذهاب والأياب بالتعادل الأيجابي بنتيجة 4 / 4 ، لكي يتم بعد ذلك حسم ركلات الترجيح والعمل علي تأهل الزعيم الأماراتي الي الدور ربع النهائي من البطولة.

وقد نجح فريق العين في الوقوف سدا منيعا امام قطار الهلال والعمل في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي والتي انتهت بنتيجة 4 / 2 ، يأتي ذلك الأمر قبل ان يلتقي الفريق الأماراتي الهزيمة في مباراة الاياب وذلك علي ارضية ملعب أرينا بنتيجة 2 / 1.

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين ويوكوهاما، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثانية ظهرًا بتوقيت أبو ظبي.

سوف يتم نقل احداث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC السعودية، وأبو ظبي الرياضية.

من هو معلق مباراة العين ويوكوهاما اليوم

  • 1- قناة بي إن سبورتس: أحمد البلوشي.
  • 2- قناة الكأس HD9: خالد الحدي.
  • 3- قناة SSC HD1: رؤوف خليف وحمادة العنزي.
  • 4- قناة Abu Dhabi Sports Asia 1: عامر عبد الله.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *