الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة مع اسعاد يونس اليوم ” موعد العرض والقنوات الناقلة “

يستضيف برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمة الأعلامية المعروفة اسعاد يونس ، الفنانة المعروفة ياسمين عبد العزيز اليوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر مايو لعام 2024 في الجزء الثاني من اللقاء الذي يعرض علي شبكة قنوات دي ام سي ، وقد كتبت الفنانة اسعاد يونس علي المنشور الذي يحتوي علي صورة الفنانة ياسمين عبد العزيز قائلة «ضيفتي في الحلقة اللي جاية ياترى مين ؟»، وبالفعل قد ظهرت ياسمين عبد العزيز وهي بمظهر جديد من نوعة خصوصا بعد ظهورها لأول مرة بعد طلاقها من احمد العوضي.

موعد عرض الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة اليوم

من المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة مع الاعلامية اسعاد يونس اليوم وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية ، ويتم عرض اللقاء علي قناة دي ام سي المفتوحة والمجانية.

والجدير بالذكر ايضا فقد تصدر برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمة الاعلامية اسعاد يونس الترند علي موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك قبل عرض الحلقة التى تعرض على جزأين، أيام 6 و7 مايو.

وكانت المفاجاة بالنسبة للجمهور وهو تعليق الفنانة ياسمين عبد العزيز علي الصورة التي كاشفة بأنها هي الضيفة التي تخص حلقة اليوم ، في أول ظهور لها علي التليفزيون وذلك بعد انفصالها من قبل الفنان أحمد العوضي حيث كتبت ضاحكة قائلة: «أنا.. رخمة أوى صح».

تردد قناة dmc الناقلة لبرنامج صاحبة السعادة 2024

تردد قناة dmc على النايل سات

– التردد: 12092.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

– الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة dmc على العرب سات

– التردد: 11449.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: ¾.

– الاستقطاب: أفقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *