حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس على قناة dmc اليوم الاثنين 6-5-2024 بمناسبة شم النسيم

ينتظر الكثير من عشاق ومحبي النجمة المعروفة ياسمين عبد العزيز الحلقة الخاصة بها التي سوف تظهر بها في برنامج صاحب السعادة ، الذي تعمل الفنانة علي تقديمة مع الاعلامية المعروفة اسعاد يونس اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر مايو لعام 2024 ، وذلك من اجل الحديث عن بعض الأسرار حول مشوارها الفني ، وذلك تزامنا مع احتفالات شم النسيم ، ويرغب الكثير في معرفة التفاصيل التي سوف تحدث في هذة الحلقة.

حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة اليوم

سوف تعمل الفنانة ياسمين عبد العزيز في هذة الحلقة بالتحدث عن الأزمة الصحية التي قد تعرضت لها وذلك في عام 2021 ، الي جانب ايضا التحدث عن بداية المشوار والصعوبات التي واجهتها وغيرها من الامور الهامة ، كما قال ايضا البني آدم لما يكون مسئول وهو صغير مش بيكون عنده حرية.

وقد كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز في هذة الحلقة انها تتعامل بكل ايجابية في الحياة ولا شئ يؤثر عليها علي الطلاق ، كما تتحدث للمرة الأولي عن السبب الاساسي وراء انفصالها عن الفنان المعروف احمد العوضي ذلك الامر الذي جعل الجميع في انتظار الحلقة علي نار وتكشف أسرارًا تذاع للمرة الأولى عن علاقتها به.

وفي هذة الحلقة سوف تعمل ياسمين عبد العزيز واسعاد يونس في التوجة الي فقرة من الطبخ وذلك من اجل اعداد الفسيخ والرنجة وطقوس ياسمين عبد العزيز في الاحتفال بيوم شم النسيم.

موعد عرض حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس اليوم

سوف يتم عرض حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس اليوم وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وتقوم قناة دي ام سي بنقل البرنامج.

تردد قناة dmc الناقلة للبرنامج

تردد قناة dmc على النايل سات

ونتابع لكم أحدث تردد قناة DMC على القمر الصناعي النايل سات وهو كالتالي:

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • التردد 12092
  • معدل الترميز 27500 .
  • عامل تعديل الأخطاء: 6/5.

تردد قناة القمر الصناعي عرب سات

ولتنزيل تردد dmc على شاشتك، يمكنك العثور عليه على عرب سات من خلال البحث عن هذا التردد:

  • التردد 11450
  • معدل الترميز 27500 .
  • عامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الاستقطاب الأفقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *