صورتك هتتغير لوحدها .. حقيقة تحديث الفيس بوك ومشاركة صورك وفيديوهاتك تلقائيا

في الساعات القليلة الماضية اثار جدل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، علي الخبر المنتشر علي السوشيال ميديا وهو تحديث تطبيق ميتا علي الفيس بوك ، وهو التحديث الذي يتم من خلاله اختيار الصورة او مقطع الفيديو الذي تريد نشرة عبر الصفحة الشخصية الخاصة بك علي الفيس بوك ، وعبر موقع اقرأ نيوز سوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل التي تخص التحديث في هذا المقال فتابعونا.

حقيقة تحديث الفيس بوك ومشاركة صورك وفيديوهاتك تلقائيا

تصدر تحديثات الفيس بوك مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أضاف البعض علي ان التحديث سوف يعمل علي نشر الصور ومقاطع الفيديو بشكل تلقائي دون ان يقوم صاحب الصفحة الشخصية بفعل ذلك.

وبعد أن انتهي تلك الأخبار خشي الكثير من مستخدمي الفيس بوك علي صورهم والفيديوهات الخاصة بهم وذلك من اجل عدم نشرها دون علمهم ، وهو ما جعل المواطنين ايضا يقومون بتوقف ذلك التطبيق بشكل نهائي.

وفي الحقيقة لا يوجد تحديث يسمح بنشر ملف شخصي دون علف صاحب الهاتف ، لكن هذة الميزة سوف تعمل علي اقتراح بعض الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها ، وليس التطبيق من تلقاء نفسه دون علم أو موافقة المستخدم.

والجدير بالذكر ايضا ان الهدف الأساسي من هذة الميزة الجديدة التي سيقوم بوضعها الفيس بوك هو اقتراح صور عالية الجودة لمشاركتها على فيسبوك بإستخدام بيانات إضافية من الكاميرا.

طريقة غلق أو تفعيل تحديث فيس بوك

  • أولاً : اضغَط على إنشاء قصة في أعلى واجهة الموجز داخل التطبيق.
  • ثانيًا : اضغَط على علامة الضبط  في الزاوية العلوية اليسرى.
  • ثالثًا : اضغط على اقتراحات مشاركة ألبوم الكاميرا.
  • وفي النهاية، يمكن تشغيل زر التبديل واقتراحات المشاركة المخصصة من ألبوم الكاميرا، أو إيقاف تشغيله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *