بدر بن عبدالمحسن في ذمة الله “سبب وفاة” الشاعر السعودي الشهير
بدر بن عبدالمحسن في ذمة الله

بدر بن عبدالمحسن في ذمة الله هو ذلك الخبر المتداول في الساعات الماضية، حيث نشرت الأميرة فهده بنت فهد آل سعود، على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي وقالت، إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم إن بدر بين يديك، لا حول ولا قوة له، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم أنر قبره وإجعله روضة من رياض الجنة، وما أن تم نشر تلك التغريدة، إلا وانهالت التعليقات بالدعاء للمتوفي بالرحمة والمغفرة.

توفى بدر بن عبدالمحسن اليوم السبت 4 مايو 2024 في الساعات الأولى من اليوم، وهو ما تم نشره من خلال التغريدة السابقة، وسوف يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي في الساعات المقبلة، وسوف نتابع معكم أخبار الشاعر السعودي الشهير.

بدر بن عبدالمحسن في ذمة الله

الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود، هو ذلك الشاعر السعودي الشهير، والمولود في 2 أبريل 1949، وعمره 75 عام، والإسم الأدبي له هو مهندس الكلمة، وهو شاعر نبطي، وعمل رئيس الجمعية السعودية للثقافة والفنون، ونال جائزة وشاح الملك عبد العزيز في عام 2019.

سبب وفاة بدر بن عبدالمحسن

لم يتم تداول سبب واضح للوفاة، وذلك من قبل الأميرة فهدة، ولكن يتبين لنا أن سبب الوفاة هو التقدم بالعمر، حيث بلغ عمره 75 عام.

الشاعر الراحل له العديد من المجهودات في وضع النصوص الأدبية، والتي حظيت على إعجاب الجميع، وكرمه خادم الحرمين الشريفين بمنحة وشاح الملك عبد العزيز، وهو الإبن الثاني من أبناء الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود، ووالدته هي الأِميرة وضحى بنت الحمود الفيصل الحمود الرشيد الشمري، حسب التقارير الواردة من ويكيبيديا، وقبل ذلك تم تعيينه من قبل في عام 1973 بمنصب رئيس الجمعية السعودية للثقافة والفنون، وتم تعيينة رئيس لتنظيم الشهر بالسعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *