ما هي جوائز المسابقة ؟ .. رابط دخول مسابقة توفاس 2024 TOFAS عبر الموقع الرسمي tofas.education
اشترك الآن واحصل على منحة دراسية..رابط التقديم بمسابقة توفاس 2024 TOFAS

مسابقة توفاس الدولية تعد من أهم المسابقات التعليمية في مصر فهي تعاون مشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية وبين الشركة العالمية المعروفة سبريكس الدولية، لذا كثر البحث من الطلاب وأولياء الأمور عن  رابط التقديم بمسابقة توفاس 2024 TOFAS،   تساعد المعلمين في معرفة مستوى جميع الطلاب الحقيقي مما يسهل على المعلمين تحسين مستوى الطلاب بكل سهولة ووضوح، من خلال هذا المقال وعبر موقعنا أقرأ نيوز سنقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بمسابقة tofas الدولية تابعونا وأكملوا القراءة فضلاً.

 رابط التقديم بمسابقة توفاس 2024 TOFAS

أيام قليلة تفصلنا عن بدء مسابقة توفاس للرياضيات الدولية لذا ازدادت معدلات البحث عبر الإنترنت من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن رابط المسابقة الرسمي، يمكن لكافة الطلاب الراغبين في الاشتراك في مسابقة توفاس الدولية للرياضيات من خلال زيارة موقع Tofas  الرسمي واتباع الخطوات الموضحة بالموقع.

الاشتراك في اختبارات توفاس الدولية TOFAS

يمكن لكافة الطلاب الاشتراك في مسابقة توفاس للرياضيات الدولية من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية ينبغي التنسيق بين منسقين توفاس وبين منسق المدرسة التي يدرس فيها الطالب.
  •   يقوم الطالب بإرسال ملف إكسيل مشتملاً على كلمة المرور واسم المستخدم الخاص بالطالب.
  • بعد ذلك تقوم مسابقة توفاس بإرسال منسق من فريق العمل الخاص بها إلى المدرسة حتى يقوم بتسجيل بيانات الطالب المشترك والمدرسة.
  •   ثم يقوم فريق المنسقين في مسابقة توفاس بإدخال كافة البيانات الخاصة بالمدرسة على قاعدة بيانات tofas حتى يتسنى لهم استخراج جميع التفاصيل الخاصة بالمدرسة.

جوائز مسابقة توفاس 2024

يتساءل العديد من الطلاب عن جوائز مسابقة توفاس للرياضيات الدولية حيث تحظى المسابقة بشهرة كبيرة، يحصل الفائزين الحاصلين على أكثر من 80٪ في المسابقة  على جوائز متنوعة منها الرحلات إلى الخارج، أو جوائز نقدية كبيرة، أو مساعدة في طلبات المنح الدراسية الخارجية، بالإضافة إلى ذلك يحصل الطلاب على شهادة نجاح من مسابقة توفاس الدولية.

اختبار Tofas في الرياضيات

يتساءل الطلاب عن نوعية اختبارات توفاس للرياضيات حيث تختلف الاختبارات حسب المرحلة الدراسية، فمثلاً طلاب الصف الثالث الابتدائي يخضعون لاختبار الضرب، الجمع، الطرح، بينما طلاب رابعة ابتدائى يخضعون لاختبارات في القسمة، الضرب،جمع وطرح الكسور، ترتيب العمليات.

اختبار طلاب أولى وثانية إعدادي يكون في الأعداد السالبة والموجبة، المعادلات الجبرية، الكسور العشرية، بينما يتم امتحان طلاب الصف الثالث الاعدادي في حساب المعادلات، نظام المعادلة، الأعداد الموجبة والأعداد السالبة.

امتحان طلاب الصف الأول الثانوي  يشتمل على الجذور التربيعية  والمعادلات التربيعي، والمعادلات كثيرة الحدود.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *