ويكيبيديا من هو ارني سلوت المدير الفني الجديد 2024 لليفربول مدرب الريدز بعد رحيل كلوب

كشفت مجموعة من التقارير الفترة الأخيرة علي انهاء مسؤولي نادي ليفربول الانجليزي ، اجراء العديد من التعديلات في الفريق والتي من اهمها اختيار المدير الفني الجديد للريدز والذي سوف يكون مسؤول عن الفريق بعد رحيل يورجن كلوب الموسم الحالي ، وقد أكد فابريزيو رومانو خبير الصفقات وانتقالات اللاعبين في أوروبا ، علي ان الريدز قد اتم صفقة المدير الفني الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد الهولندي.

ويكيبيديا من هو آرني سلوت المدير الفني الجديد 2024 لليفربول

ارني سلوت هو من مواليد 17 سبتمبر لعام 1978 وهو مدرب كرة قدم هولندي ولاعب في خط مركز الوسط ، لعب ذلك المدير الفني مع بي إي سي زفوله وسبارتا روتردام وناك بريدا ، وسوف يعمل علي تدريب نادي ليفربول الانجليزي في الفترة القادمة.

وبحسب التقارير الانجليزية فأن الأدارة الامريكية لنادي ليفربول الانجليزي سوف تعمل علي دفع 10 ملايين جنية استرليني لنادي فينورد للحصول على توقيع آرني سلوت ، وسوف يعمل علي تدريب فريق ليفربول لمدة ثلاث سنوات علي الأقل.

والجدير بالذكر ايضا سوف ينتهي عقد فينورد في عام 2026 ، ولذلك كان يلزم علي الريدز بضرورة التفاوض مع فينورد وذلك من اجل التعاقد مع المدير الفني سلوت ، ولم يتم الكشف علي المبلغ الذي سيقوم بدفعة فريق محمد صلاح الي النادى الهولندى.

والجدير بالذكر ايضا فقد ابتعد ليفربول الانجليزي عن صراع التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز ، وذلك لصالح ارسنال ومانشستر سيتي ايضا ، ياتي ذلك الامر بعدما خرج أيضا من الدوري الأوروبي علي يد أتلانتا الإيطالي وأيضًا كأس الإتحاد الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *