ويكيبيديا .. من هو مدرب ليفربول الجديد 2024 بعد رحيل يورجن كلوب Liverpool

كشفت مجموعة من التقارير الصحفية اليوم الثلاثاء الموافق 30 / 4 / 2024 عن تواصل ليفربول الأنجليزي الي اتفاق نهائي مع آرني سلوت ، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي ، وذلك من اجل تولي مهمه تدريب الريدز في الفترة القادمة ، وذلك بعد رحيل المدير الفني الالماني يورجن كلوب.

من هو مدرب ليفربول الجديد 2024

وكان كلوب قد أعلن في وقت سابق عن رحيله عن ليفربول وذلك في نهاية الموسم الجاري ، يأتي ذلك الأمر في اطار رغبة كلوب في اخذ قسط من الراحة ، مشيرا الي انه سوف يعود من جديد لتدريب الدوري الانجليزي في وقت سابق.

وبناء علي الصحف الايطاليه الموثوق فابريزيو رومانو فأن نادي ليفربول الانجليزي قد اشار علي انة سوف يحاول في التعاقد مع آرني سلوت وذلك من اجل تدريب الريدز في الفترة القادمة ، ولا يتبقي سوي الاعلان الرسمي عن ذلك.

ويكيبيديا من هو آرني سلوت المدير الفني الجديد لليفربول؟

اكتسب سلوت سمعه طيبة وحسنه في لعب كرة القدم الهجومية ، وتمتاز التشكيلة الخاصة بة بالضغط العالي المستمر ، تشبه كرة ليفربول مع يورجن كلوب ، وكرة المان سيتي مع بيب جوارديولا، بالإضافة إلى قدرته العالية على تحسين اللاعبين وتطوير مهاراتهم.

وقد نجح المدير الفني الجديد ليفربول ليفربول الانجليزي في الحصول علي كأس هولندا مع فينورد، الأسبوع الماضي ، كما نجح ايضا في الحصول علي الدوري الهولندي الموسم الماضي ، ويتبقي عامين فقط علي نهاية العقد الخاص بة ، والذي مدده في الصيف الماضي لمده ثلاث سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *