سيف الدين الجزيري ينجو من حادث سير مروع

تعرض لاعب المنتخب التونسي ونادي الزمالك سيف الدين الجزيري لحادث سير مروع مساء اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2022، حيث نشرت العديد من المواقع الإلكترونية ومنصات تواصل الاجتماعي صور لسيارته المحطمة عقب حادث السير، وطمأن المسؤوليين في إدارة نادي الزمالك الجمهور على حالته الصحية مؤكدين أنه بخير ونجا بأعجوبة من هذا الحادث المروع.

وكانت العديد من وسائل الإعلام الرياضية قد أعلنت عن تعرض اللاعب سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك لحادث سير مروع، وذلك خلال توجهه إلى مقر نادي القلعة البيضاء للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وقد طمأن المسؤوليين في النادي الجمهور عن حالة اللاعب المتألق سيف الدين الجزيري فتفاعل عشرات الألاف من محبي وعشاق نادي القلعة البيضاء مع خبر تعرض نجم الفريق لحادث سير متسائلين عن حالته الصحية.

وبحسب ما ذكرته الصحف الرياضية فإن اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري بخير وحالته الصحية جيداً لكن سيارته تهشمت، وكان مهاجم الزمالك قد استقل سيارة أخرى ليحلق بالتدريبات الجماعية الخاصة بالفريق في ظل الاستعداد لمواجهات بطولة كأس مصر.

تجدر الإشارة أن المدير الفني لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا عقد اجتماع مع اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، حيث أثني المديري الفني على جهود اللاعب ودعاه لبذل المزيد من الجهود والقتال مع فريقه من أجل مواصلة الانتصارات.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كيلوباتر حيث سيلتقي الخصمان يوم الثلاثاء القادم الموافق 28 يونيو 2022، في الدوري المصري الممتاز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *