التقديم في مسابقة المهارات الثقافية بجوائز مالية وعينية
التقديم بمسابقة المهارات الثقافية

مسابقة المهارات الثقافية، حيث تُتيح مسابقة المهارات الثقافية فرصة لاكتشاف، ودعم، وتمكين المبدعين من الأجيال الجديدة، عبر المشاركة في مسار الأدب، باعتباره مكونًا أصيلًا في هويتنا الثقافية الوطنية منذ عصور طويلة، وهو أحد أهم أشكال التعبير الفني، التي يمكن للمبدع من خلالها نقل أفكاره ومشاعره، للتعبير عن ذاته، وعن مجتمعه، ويتم التقديم بمسابقة المهارات الثقافية وفق عدد من الشروط العامة التي يجب أن تتوافر في أي متقدم، وسوف نوفر لكم رابط التسجيل في مسابقة المهارات الثقافية.

شروط التسجيل بمسابقة المهارات الثقافية

يوجد بعض الشروط الخاصة بالتقديم لجميع المراحل الدراسية في المملكة، ومن أبرز هذه الشروط ما يلي:

  • يجب أن يكون عمر المشارك ضمن الفئات العمرية المحددة من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية.
  • أن تكون المعلومات الشخصية للمشارك كاملة وصحيحة.
  • يتطلب أن تحقق المشاركة جميع المعايير المطلوبة للمسار الذي تمت المشاركة به.
  • أن تناسب المشاركة الذوق العام (تتوافق مع الضوابط الشرعية الإسلامية والضوابط الاجتماعية وألا تبث الكراهية والعنصرية وألا يكون فيها أي مخالفات سياسية).
  • يجب أن تكون المشاركة المقدّمة معدّة من قبل الطالب المشارك، ولا يكون أي جزء من أجزائها منسوخًا أو مسروقًا، (يندرج تحت ذلك استقبال مساعدة أولياء الأمور والمعلمين أو أي شخص آخر).
  • يشترط أن يكون العمل المشارك به من ضمن المسار الذي تم اختياره وسوف تستبعد أي مشاركة تم تقديمها باستمارة مسار غير صحيح.

ما جوائز المسابقة؟

سوف يتم التنافس على جوائز يصل مجموعها إلى أكثر من 9,000,000 مليون ريال سعودي، حيث سيحصل الفائزون في المراكز الثلاثة الأولى من كل مسار من مسارات المسابقة ومن كل مرحلة دراسية على الجوائز التالية، بالإضافة إلى جوائز عينية تقدم للطلاب الفائزين في مرحلة حفلات الإدارات التعليمية.

أين ستقام المسابقة؟

تقام مسابقة المهارات الثقافية (عن بعد) بدءًا من تسليم المشاركات عبر المنصة، ومرورًا بالفرز والترشيح والتحكيم إلكترونيًا، إلا أن محطات المعسكر التدريبي والحفل الختامي سوف تقام حضوريًا.

طريقة التسجيل بمسابقة المهارات الثقافية

يتم التقديم في مسابقة المهارات الثقافية من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني التالي: (منصة التقديم) علي أن يختار كل مستفيد المسار الذي يهتم به من أجل التسجيل، ثم ملء كافة البيانات المطلوبة من جانب المنصة بطريقة صحيحة، ثم النقر علي أيقونة (تسجيل).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *