بالأسماء.. أماكن مصليات عيد الفطر في الكويت 1445-2024 المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد حولى, الفروانية, الجهراء, الأحمدي, مبارك الكبير
أماكن مصليات عيد الفطر في الكويت 1445-2024

مع قدوم عيد الفطر المبارك يبحث الكثير من الأشخاص عن أماكن مصليات عيد الفطر في الكويت 1445-2024، وذلك من أجل التجهيز للتوجه إلى الأماكن والساحات والمساجد التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر في كافة المحافظات الكويتية، ومن خلال هذه الصفحة سوف نعرض لكم ما جاء من إعلان رسمي من قِبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فيما يخص مصليات عيد الفطر في الكويت, حولى, الفروانية, الجهراء, الأحمدي, مبارك الكبير، كما سنتعرف على وقت موعد صلاة العيد في الكويت 1445-2024.

مصليات عيد الفطر في الكويت 1445-2024

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بياناً هاماً بخصوص إقامة صلاة عيد الفطر في محافظات الكويت حيث أصدر أصدر وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لشؤون المساجد  المهندس بدر العتيبي قراراً إدارياً موجها إلى مديري الإدارات لمساجد المحافظات بشأن إقامة صلاة عيد الفطر لعام 1445هجري.

تعتبر صلاة عيد الفطر فريضة هامة عند جميع المسلمين، حيث يحضر المسلمون الصلاة للتعبير عن فرحهم وشكرهم لله بمناسبة عيد الفطر أو عيد الأضحى. تشتهر جدة بتنظيم صلاة العيد في مساجدها ومصلياتها الكبرى بشكل مهيب ومنظم، وعادةً ما تتم صلاة العيد في الصباح الباكر، بعد شروق الشمس بوقت قصير. يجتمع المسلمون في المصلى أو المسجد ويؤديون صلاة العيد معاً، يتلون فيها الخطيب خطبة العيد التي تتناول القضايا الدينية والاجتماعية والأخلاقية.

كما أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بتخصيص مصليات لأداء صلاة العيد الفطر، وذلك في العديد من مراكز الشباب والملاعب الرياضية والساحات علما بأن وقت موعد صلاة عيد الفطر في الكويت ستكون في تمام الساعة 5:43 صباحاً.

أماكن مصليات عيد الفطر في الكويت 1445-2024

نرفق لكم أدناه صور توضيحية تحتوي على كشوف أسماء مصليات عيد الفطر في الكويت, حولى, الفروانية, الجهراء, الأحمدي, مبارك الكبير، وذلك بجميع الساحات والملاعب الرياضية والمساجد التي ستقام فيها صلاة العيد بالكويت.

مصليات عيد الفطر في الكويت
مصليات عيد الفطر في الكويت
مصليات عيد الفطر في الكويت 1445-2024

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *