“يا ترى مين ضحية اليوم؟” ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 28 اليوم الأحد: رامز جاب من الآخر في رمضان 2024
ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 28 اليوم

برنامج رامز جلال أحد البرامج التي ينتظرها الناس كل يوم من أجل متابعتها، فلا يوجد مبالغة إذا قال البعض أنه يعتبر من طقوس شهر رمضان الكريم منذ بضع سنوات، ويرغب الكثير من الناس في معرفة من هم ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 28 اليوم، وهذا ما سنتحدث عنه في الأسطر القادمة بشيء من التفصيل.

ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 28 اليوم

برنامج رامز جلال من أحد انجح برامج المقالب منذ سنوات عدة، حيث يقوم رامز جلال باستضافة الفنانين ولاعبي كرة القدم وأغلب النجوم المشهورين المحبوبين لدى الناس، والقيام ببعض المقالب فيهم حتى يرغبون في النيل منه من شدة الغضب.

يحقق البرنامج أعلى نسب المشاهدة سنويا، حيث أنه من احك البرامج البارزة التي ينتظرها الناس كل عام، ودون شك استطاع رامز جلال أن يجذب اليه الجمهور العربي طوال تلك السنوات بمقابله الظريفة.

ومقلب رامز لهذا العام عبارة عن استضافة اثنين من الفنانين الذي بينهم خلاف ما، والقيام بعمل بعض المقالب بهم سويا مع تهديدهم ببعض الحيوانات مثل النعام أو التماسيح والكلاب، وبعدها يقابلهم رامز ويهرب منهم بسبب رغبتهم في النيل منه.

يترقب الناس مواعيد برنامج رامز جلال من أجل معرفة من هم ضحايا الحلقة 28 ، ومن المتوقع أن تكون الحلقات شيقة وهذا بعد المشاكل التي حدثت في الحلقة التي تسبقها بعد إحضار حسن شاكوش وريم طارق للقيام بعمل مقلب بهم، ولكن لم تجري الأمور على ما يرام، فرفضت طليقة حسن شاكوش اكمال الحلقة وسط غضب عارم وصرخات وإصرار على إنهاء الحلقة، كما جعل الناس متشوقين لمشاهدة الحلقات القادمة.

الحلقة 28 برنامج رامز جاب من الآخر

تم عرض الكثير من الحلقات في الأيام السابقة، وكل حلقة من الحلقات يفضلها أغلب الناس، فقد ازدادت نسب مشاهدات البرنامج في الفترة الأخيرة، وخاصة في الحلقة 27 التي استضاف بها حسن شاكوش وريم طارق، حيث يرغب الناس في معرفة من هم ضيوف الحلقة 28، وهذا ما سنعرفه عند مشاهدة الحلقة بعد آذان المغرب، وسنستمتع بمشاهدة رامز جلال وهو يقوم بتنفيذ المقلب في ضيوفه في أواخر الحلقات لهذا الشهر الكريم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *