ردده باستمرار..دعاء قيام الليل في رمضان 1445-2024 كامل مكتوب اللهم حقق امانينا
ردده باستمرار..دعاء قيام الليل في رمضان 1445-2024 كامل مكتوب اللهم حقق امانينا

يبحث الكثير من الأشخاص عن دعاء قيام الليل في رمضان على محرك البحث جوجل وذلك الأمر يشغل بالهم في تلك الفترة، بسبب أن شهر رمضان يكون في نهايته ولم يتبقى عليه سوى أقل من أسبوع وسوف ينتهي؛ لذلك يريد العديد من المسلمين معرفة دعاء قيام الليل؛ لذلك نحن سوف نقوم بتوفيره لكم حتى تكونوا على علم بذلك الدعاء، ويمكن للجميع أن يدعو الله به خلال تلك الأيام المفترجة والكريمة، كما أننا سوف نقوم بتوفير لكم دعاء خاص بالزوج ودعاء خاص بافراج الهم من خلال ذلك المقال.

دعاء قيام الليل في رمضان 2024 كامل مكتوب

يوجد الكثير من الأدعية الخاصة بقيام الليل في رمضان؛ لذلك سوف نقوم بتوفير لكم أفضل الأدعية التي يمكن قولها وتتمثل تلك الأدعية في التالي: 

  • اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما يختلفون اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى صراط المستقيم. 
  • اللهم لك الحمد أنت رب السماوات والأرض لك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن. 
  • اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وأعوذ بك منك لا احصى ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك أسألك أن تعتق رقابنا من النار. 

دعاء قيام الليل للفرج من الهم 2024

تستطيع أن تقول ذلك الدعاء في قيام الليل للفرج من الهم وهو اللهم إنا نسألك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وبأسمائك الحسنى كلها ما علمنا منها وما لم نعلم إنك أنت تستجيب دعائنا وتحقق لنا رغباتنا وتقضي لنا حوائجنا وتفرج عنا كربنا وتغفر لنا ذنوبنا وتستر لنا عيوبنا. 

دعاء قيام الليل للزوج 2024

اللهم إني أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي ومالي وقدر لي زوجًا صالحًا يعينني في الدين ودنياي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *