الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب 2024: حقيقة تسريب مسلسل حق عرب الحلقة 30 الاخيرة
حقيقة تسريب مسلسل حق عرب الحلقة 30 الاخيرة

أحداث مهمة حدثت في مسلسل حق عرب، الذي يلعب بطولته الفنان أحمد العوضي، ويعرض على قناة ON دراما، بعد تعافي عرب السويركي ومن بين هذه الأحداث عودته إلى حي المغربلين بالدرب الأحمر، وفتح مشروعه الجديد للخشب، وقراره بتحدي المعلم عبد ربه الذي يلعب دوره الفنان رياض الخولي.

موعد الحلقة 30 من مسلسل حق عرب على قناة ART

تم تصوير المشاهد النهائية لمسلسل الفنان أحمد العوضي “حق عرب” في الحي الشهير بمدينة الإنتاج وتعاون العوضي والفنانة دينا فؤاد في هذه المشاهد وكما تُعرض الحلقات من مسلسل حق عرب ثماني مرات يوميًا على قنوات ART ويعرض على قناة “حكايات” الساعة 8:30 مساءً ويعاد الساعة 2:30 صباحًا، وكذلك الساعة 8:30 صباحًا و2:30 ظهرًا ويعاد المسلسل في تمام الساعة 5:30 صباحًا، و11:30 مساءً، و5:30 مساءً على قناة “حكايات 2”.

قصة مسلسل حق عرب

دراما اجتماعية شعبية تدور أحداثها في منطقة الدرب الأحمر، حق عرب هو مزيج من التشويق والحركة والمغامرة وتم استخدام العديد من المواقع المعروفة مثل شارع المعز لتصوير المسلسل، حيث يتجمع الجمهور حول أحمد العوضي بسبب محبتهم له.

ابطال مسلسل حق العرب

ويشارك في البطولة أحمد العوضي، ومن بين المشاركين الآخرين رياض الخولي، ووفاء عامر، ووفاء مكي، وسلوى عثمان، ووليد فواز، وتامر شلتوت، وكارولين عزمي، ودنيا المصري، والعديد من الفنانين الآخرين والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

حقيقة تسريب مسلسل حق عرب الحلقة 30 الاخيرة

كشفت شبكة قنوات ON أن المواعيد التالية ستشهد عرض مسلسل حق عرب على شاشاتها ضمن جدول رمضان 2024:

  • على قناة الدراما ابتداءً من الساعة 9 مساءً.
  • منتصف الليل على منصة Watchit
  • الشخصية الرئيسية في الدراما الاجتماعية حق عرب هو عرب السويركي، الذي يحاول الهروب من تاريخه المؤلم طوال أحداث المسلسل لكنه يضطر دائمًا إلى مواجهته.
  • المسلسل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان، ويشارك في بطولة المسلسل أحمد العوضي، ووفاء عامر، ورياض الخولي، ودينا فؤاد، وسلوى عثمان، وأحمد صيام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *