“عيد على حبايبك بالعيدية” .. موعد عيد الفطر في السعودية 2024 للقطاعين + مواعيد الإجازات الرسمية .. جهز نفسك وجيبك
موعد عيد الفطر في السعودية

يقوم المواطنون في السعودية بالبحث عن موعد بداية إجازة عيد الفطر لموظفي البنوك، إذ أن وزارة الموارد البشرية بينت هذا الموعد، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص المملكة على تخفيف الجهود على الموظفين، وقد تم الكشف عن تاريخ بدء عطلة عيد الفطر في عام 1445 هجري، وسنتعرف على تفاصيله في هذا المقال.

موعد عيد الفطر في السعودية

يسعى العديد من المواطنين في هذا الوقت لمعرفة موعد بدء إجازة عيد الفطر لموظفي البنوك في المملكة العربية السعودية لعام 1445 هجرية. تبدأ إجازة عيد الفطر لموظفي البنوك في يوم 25 رمضان 1445 هجرية، الموافق 4 أبريل 2024، ويستأنف العمل في البنوك يوم الأحد 5 شوال 1445 هجرية، الموافق 14 أبريل 2024. وبالتالي، يبلغ عدد أيام الإجازة لموظفي البنوك عشرة أيام.

مواعيد الإجازات الرسمية في السعودية

هذه هي تواريخ العطل الرسمية على مدار العام في المملكة العربية السعودية لعام 1445:

  • عطلة يوم التأسيس السعودي في اليوم الثاني والعشرين من فبراير.
  • اليوم الوطني السعودي في 22 سبتمبر،
  • إجازة العيدين الفطر والأضحى.
  • الإجازات  الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

إجازة عيد الفطر في السعودية للقطاعين الحكومي والخاص

أوضحت وزارة الموارد البشرية موعد عطلة عيد الفطر في السعودية للموظفين في القطاع الحكومي، حيث ستكون الإجازة يوم الخميس الموافق الخامس والعشرون من شهر رمضان، والذي يوافق أيضًا 4 أبريل 2024، ومن المقرر استئناف العمل يوم الأحد التالي 5 شوال الموافق 13 أبريل. بينما سيكون موعد إجازة عيد الفطر للأشخاص الذين يعملون بالقطاع الخاص ابتداءً من يوم الاثنين 29 رمضان الموافق 8 أبريل 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *