ملخص نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم  في دوري روشن السعودي

تصدر ملخص نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم، في الجولة السادسة والعشرين من عمر دوري روشن السعودي لكرة القدم، محركات البحث الاجتماعي منذ نهاية الاجتماع الكروي بين الفريقين خصوصا محرك البحث العالمي جوجل فضلا عن منصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

ملخص نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم

وقد حاول المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاريادو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الدفع بتشكيل هجومي من أجل الفوز فضلا عن الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي دفع هو الآخر بتشكيل قوي من أجل تحقيق الفوز ولكن جاء ملخص نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم، في الجولة السادسة والعشرين من عمر دوري روشن السعودي لكرة القدم بشكل مثير جدا.

ملخص مباراة الاتحاد والأهلي اليوم

وقد بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي جدة المباراة بشكل قوي واستطاع فراس البريكان أن يحرز الهدف في الدقيقة 34 من عمر الشوط الاول لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي جدة لينتهي الشوط الاول بتقدم الأهلي على حساب الاتحاد في الأسبوع السادسة والعشرين من عمر دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

ملخص مباراة الاتحاد اليوم

وفي الشوط الثاني حاول المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاريادو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد في العودة الي المباراة عن طريق الدفع بعدد كبير من النجوم من أجل احرز هدف التعادل اتيحت له عدد من الفرص من أجل أدرك هدف التعادل ولكن فشل لينتهي اللقاء بفوز اهلي جدة على حساب الاتحاد بنتيجة هدف دون في الجولة السادسة والعشرين من عمر دوري روشن السعودي لكرة القدم.

ترتيب دوري روشن السعودي

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي جدة السعودي الي النقطة 51 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري فيما توقف رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عند النقطة 46 في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *