موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي بعد أنباء نقله إلي الكلية الحربية
الكلية الحربية

يترقب عشاق الرياضة المصرية المواجهة الكبيرة بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق بين الفريقين وسيحاول فيه المارد الأحمر بقيادة كولر الحصول علي العلامة الكاملة في الجولة الأولي، بينما يحاول الدراويش بقيادة جاريدو الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة، وتنطلق مباراة الإسماعيلي و الأهلي في الخامسة مساءًا بإستاد برج العرب بالإسكندرية يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر ، وسط رفض كبير من جانب الدراويش علي أن تكون المباراة في هذا الملعب وتكون في ملعب الكلية الحربية بعد الإتفاق مع إدارة الأهلي بشكل رسمي.

يذكر أن المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لنادي الإسماعيلي ، قد بدا الاستعداد للقمة المرتقبة مع الأهلي والتي ستتكرر للموسم الثاني على التوالي والسادس في تاريخ المسابقة المحلية، في الجولة الأولي ، وقد بدأت تدريبات الدراويش في الفترة الأخيرة ، وكان هناك متابعة لمباراة الأهلي والمنستيري من أجل تغطية نقاط القوة والضعف لدي الفريق الأحمر.

يذكر أن الدراويش لديه 12 صفقة جديدة وهم كلا من : الغاني ياو أنور والإيفوارى عبد القادر كوليبالي والتوانسة حمدى النقاز ونور الزمان الزمورى وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وأحمد محسن ومحمد حسن ومحمد خليفة، بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات.

يذكر أن النادي الأهلي من الجانب الآخر قد نحج في التأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال الأفريقي بعد الفوز علي حساب الإتحاد المنستيري بثلاثية نظيفة ، وقال كولر بعد المواجهة : شكرا لدعمكم من كافة انحاء العالم و للجماهير في الاستاد و في البيوت ! .. شكرا لفريقي وكل أعضاء الجهاز!.. من الآن تركيز كامل على المباراة القادمة وهي مباراة الإسماعيلي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *