افضل ادعية للرزق وزيادة الخير في اواخر شهر رمضان

يبحث المسلمون عن دعاء شهر رمضان، للإكثار منه في هذه الأوقات خاصة في صلاة التهجد في أول ليلة من هذه الليالي الاعتكاف في المساجد ومن خلال مقالنا سنتعرف على افضل ادعية للرزق وزيادة الخير في اواخر شهر رمضان.

افضل ادعية للرزق وزيادة الخير في اواخر شهر رمضان

  • إلهى وسيدى إن الكريم لا تتخطاه الآمال ، فاللهم أقسمتُ عليك بجود بسط يديك، وكرم وجهك، ونور عينيك، وكمال أعينك، أن تعطينا خير ما نفذت به مشيئتك، وتعلقت به قدرتك، وأحاط به علمك، واكفنا شر ما هو ضدٌّ لذلك، وأكمل ديننا، وأتمم علينا نعمتك، وهب لنا حكمة الحكمة البالغة مع الحياة الطيبة والموتة الحسنة، وتولى قبض أرواحنا بيدك، وحُل بيننا وبين غيرك في البرزخ وما قبله وما بعده، بنور ذاتك وعظيم قدرتك وجميل لطفك إنّك على كل شيء قدير.
  • اللهم  إن بابك لا يُسد، وسائلك لا يُرد، ومحبك لا يُصد، من آتاك مغلوباً نصرته، ومن آتاك ذليلاً عززته، ومن آتاك فقيرآ اغنيته
  • اللهم إنك عفو كريم حليم تحب العفو فاعف عنا، اللهم إنك عفو كريم حليم تحب العفو فاعف عنا،اللهم إنك عفو كريم حليم تحب العفو فاعف عنا.
  • لاَ تَتْرُكْنَا فِي غَفْلَةٍ وَلاَ تَأْخُذْنا عَلَى غِرَّةٍ، اللهم بلغنا ليلة القدر وبركة ليلة القدر وخير ليلة القدر وأنوار ليلة القدر واجعلنا فى شهرنا هذا وفى ليلتنا هذه من العتقاء من النار ومن المقبوليين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *