قدم بسرعة.. رابط استمارة التقديم الرعاية الاجتماعية للأطفال المصابين بالسكري 2024 موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية، فى العراقى السيد أحمد الأسدي، أنه تم إطلاق رابط إلكتروني جديد لتوسيع نطاق صرف رواتب الإعانة الاجتماعية للأطفال المصابين بمرض السكر، فى جميع المحافظات العراقية، وأكد الوزير أن الرابط الإلكتروني سيكون متاحًا لمدة 10 أيام اعتبارًا من 24 مارس الحالي ، مشيرا إلى أنه تم وضع العديد من الشروط والضوابط المطلوبة من قبل الوزارة من أجل الحصول على هذا الدعم الاجتماعي، ومن خلال السطور التالية نقوم بتقديم تفاصيل هذه المبادرة، وكذلك كيفية التسجيل فيها،  بكل سهولة ويسر.

رابط تقديم الرعاية الاجتماعية للأطفال المصابين بالسكري 2024:

قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق بتفعيل رابط من أجل المساهمة في سرعة التقديم فى الرعايه الاجتماعيه للأطفال المصابين بالسكري.

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الحقول المناسبة للتسجيل.
  •  قم بالنقر على زر “التالي” للمتابعة.
  • اتبع الخطوات المطلوبة بشكل صحيح لإتمام عملية التسجيل.
  •  تتضمن الخطوات تأكيد البيانات المدخلة، واختيار اسم المستخدم وكلمة المرور، وتقديم أي وثائق أو معلومات إضافية إذا لزم الأمر.
  • تأكد من استكمال جميع الخطوات بعناية ووفقًا للتعليمات المقدمة على الموقع.

الرعاية الاجتماعية للأطفال المصابين بالسكري 

تم الإعلان عن افتتاح النافذة الإلكترونية بحضور السيد الوزير أحمد الأسدي، وبمشاركة رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور أحمد الموسوي والمدير العام لمركز تكنولوجيا المعلومات الدكتور كريم كريدي. أكد الوزير الأسدي أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قامت بفتح فترة التقديم للحصول على راتب الرعاية الاجتماعية لأطفال مرضى السكري، وذلك وفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم 23528 الصادر في تاريخ 17 سبتمبر 2023. يشمل البرنامج الأطفال الذين يعانون من مرض السكري من الدرجة الأولى .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *