إصابة شيرين عبد الوهاب بالرباط الصليبي خضوعها لعملية جراحية عاجلة

أكدت العديد من المصادر ووسائل الإعلام إصابة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بقطع في الرباط الصليبي، وذلك بعد سقوطها داخل منزلها وتم نقل النجمة الشهيرة إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج، وتم إجراء الأشعة اللازمة لها ليتم تأكيد إصابة شيرين عبد الوهاب بالرباط الصليبي ويستدعي الأمر إجراء عملية جراحية طارئة.

وأشارت وسائل الإعلام المصرية أن النجمة الأكثر شعبية شيرين عبد الوهاب دخلت المستشفى بعد سقوطها داخل منزلها، وتم إجراء جميع الأشعة اللازمة وتبين إصابتها بالرباط الصليبي وأكد الأطباء أنها بحاجة لإجراء عملية جراحية طارئة، ومن المرجح أن يتم إجراءها للفنانة الكبيرة خلال الساعات القليلة القادمة.
وأوضح مصدر مسؤول بأن شيرين عبد الوهاب تستعد للسفر من أجل تلقي العلاج في الخارج، حيث قرر أن تجري العملية الجراحية خارج مصر، وكان المتابعين قد عبروا عن حزنهم لهذا الخبر متمنين للنجمة المصرية الشفاء العاجل.
وفي سياق منفصل كان المحامي الخاص بالنجمة شيرين عبد الوهاب قد أعلن في وقت سابق عن التصالح من حسام حبيب طليق شيرين، بعد أن أكدت أنه سرق أموالها وبعض ممتلكاتها ووصلت خلافتها إلى ساحات المحاكم.
ورد الفنان حسام حبيب كافة متعلقات شيرين عبد الوهاب مقابل إسقاط القضايا التي رفعت ضده، كما طالب وسائل الإعلام بتحري الدقة والموضعية خلال نقل أخبار حسام حبيب وأعلنت بذلك شيرين انتهاء الخلافات المادية العالقة بينها وبين حبيب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *