أيام المغفرة.. دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 1445 دعاء يوم 13 رمضان 2024

اليوم هو اليوم الثالث من ايام المغفره وال 13 من ايام شهر رمضان المبارك وذلك تبعا لما جاء عن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم رمضان اوله رحمه واوسطه مغفره واخره وعتقا من النار يستغل الكثير من المسلمين هذه الايام المباركات لطلب كل ما يملوا عليهم انفسهم حيث تتحقق في هذا الشهر الكريم جميع الاماني ويكتب الله للداعين الخير احبوا الاعمال الى الله تعالى تجمع في هذا الشهر الكريم ومن بين تلك الاعمال الدعاء يبحث الكثير من الاشخاص عن صيغ دعاء يدعو به لنفسه ولابنائه وذويه نحن نساعدكم في ذلك نقدم لكم مجموعه من افضل الادعيه التي تجمع الخير فتابعونا.

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 1445

مع ايام المغفره ندعو الله ان يغفر لنا ذنوبنا واياكم نقدم لكم من خلال هذه الفقره افضل دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 1445 بصيغه مختلفه ادعوا لنفسك وابنائك:

  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين حاجتي.
  • اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي سميت به نفسك ان تجعل القران العظيم ربيع قلوبنا اللهم قربنا اليك قربا حسنا وردنا اليك ردا جميلا.
  • اللهم انت الكريم، مني علينا بكرمك وتقبلنا في عبادك الصالحين.
  • اللهم سخر لي رزقي، واجعل عملي كله صالحا يقربني لوجهك الكريم.
  • اللهم احفظ ابنائنا من الفتن اللهم اجعلهم لنا قره عين وعمل صالح دائم وبعد موتنا.

دعاء يوم 13 رمضان 2024

نستكمل معكم متابعينا الكرام افضل دعاء يوم 13 رمضان 2024، نقدم لكم مجموعه من الادعيه الجميلة المميزة، يمكنكم الاعتماد عليها في الدعاء لانفسكم وابنائكم

  • اللهم يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين لا يخفى عليك شيء في الأرض ولا في السماء، لا يعجزك أمرنا، نسألك يا ربنا مسألة المساكين، ونبتهل إليك يا ربنا ابتهال الخاشعين التائبين تقابلنا بكرمك يا كريم.
  • اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك عليه وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت.
  • يا رب انت السميع فاسمع دعائنا اللهم تقبل منا صيامنا اللهم تقبل منا دعائنا اللهم تقبل منا صلاتنا اللهم اجعلنا ممن تظلهم يوم القيامه تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *