اعرف الآن فلكياً موعد عيد الفطر في مصر وافضل رسائل التهنئة بعيد الفطر المبارك
موعد عيد الفطر في مصر

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإعلان عن الإجازات استناداً إلى الإجراءات والتواريخ التي قد تقررها الحكومة، ويعد عيد الفطر من المناسبات البارزة التي يحرص العديد من الأفراد على معرفة توقيتها استناداً للدراسات الفلكية، و استعدادا له، كما يعبر المسلمون عن فرحتهم بالعيد بتبادل عبارات تهنئة بينهم، وحتى يعم السرور والبهجة والفرح على جميع المسلمين. 

موعد عيد الفطر 2024 في مصر

بالإشارة إلى موعد عيد الفطر لعام 2024 في مصر، فقد أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية أن آخر يوم من شهر رمضان سيكون في التاسع من أبريل، وعليه فإن تحديد موعد الاحتفال بعيد الفطر سيكون في العاشر من الشهر ذاته ووفقاً للمعهد، فمن المقرر أن تُقام صلاة عيد الفطر في تمام الساعة الخامسة وتسعة وخمسين دقيقة صباحاً بالتوقيت المحلي للقاهرة، أما الإجازة فتمتد وتستمر حتى يوم الجمعة ليكون إجمالي أيام الإجازة خمسة أيام. 

اجمل رسائل تهنئة بعيد الفطر

مع قدوم عيد الفطر السعيد يسعى العديد من المهتمين للتعرف على مجموعة مميزة من رسائل التهنئة الأفضل لتبادل التبريكات بين العائلة والأصحاب، بأروع عبارات التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر لعام 2023، ويحمل عيد الفطر معه السرور والغبطة لكل من الصغار والكبار، إذ يحتفل الجميع بمناسبة عيد الفطر السعيد: 

  • أسأل الله أن يبارك فيك ويمنحك الرأفة والصبر والمودة. العيد مفعم بالفرح والسرور لأننا نحتفل به مع أحبائنا، عيد مجيد لأسرتي الرائعة، أنتم الأروع يا أصدقائي. 
  • نسأل الله أن يفتح عليك أبواب الخير ويحقق جميع أمانيك، عيد مبارك عليك وعلى أهل بيتك. بمناسبة العيد المبارك، لنحمد الله على جميع النعم الجميلة التي وهبنا إياها في حياتنا. 
  • أتمنى أن يزين هذا العيد حياتك بألوان زاهية، نتمنى لك ولأسرتك كل عيد وأنتم في خير. 
  • كل عيد وأنتم مطيعين لربكم، متبعين لنبيكم، مرفوعين لدينكم، ومفيدين لأهليكم، عيد فطر سعيد. 
  • وفي كل عيد نتمنى لك الخير في دربك وأن لا تغادر الابتسامة وجهك، وأن تكون جنان الخلود دارك. 
  • مع انصرام رمضان وحلول العيد، نحتار من نعزي ومن نهنئ، ليتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وكل عيد وأنتم بخير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *