مين جاي النهارده مع رامز.. ضحايا الحلقة 12 الثانية عشر من برنامج «رامز جاب من الآخر» للنجم رامز جلال علي قناة MBC مصر

ضحايا الحلقة 12 الثانية عشر من برنامج «رامز جاب من الآخر»  حقق برنامج رامز جلال الجديد (رامز جاب من الأخر) منذ بداية عرضه نسب مشاهدة عالية ونال إعجاب العديد من المشاهدين؛ نظرًا لكون فكرة البرنامج هذا العام تختلف كثيرًا عن باقي الأعوام السابقة فهي من وجهة نظر الجمهور أفضل بكثير، وفي ضوء ارتفاع معدلات البحث وكثرة تساؤل الجمهور عن ضيف رامز جلال اليوم الجمعة 22 مارس 2024 فإننا نستعرض معكم عبر السطور التالية اسم ضحية الحلقة 12 من برنامج رامز جاب من الأخر.

ضحايا رامز جاب من الأخر الحلقة 12 من برنامج «رامز جاب من الآخر»

على الرغم من أن قناة MBC مصر الناقلة لبرنامج رامز جلال لم تكشف بعد عن هوية ضيف الحلقة الجديد إلا أن توقعات الجمهور لم تتوقف، بل ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الافتراضات حول الضحية الجديدة المحتملة؛ وقد اجتمعت كافة الآراء حول أن ضيف الحلقة 12 من برنامج رامز جلال اليوم سيكون مغني المهرجات (حسن شاكوش) وطليقته (ريم طارق)، ولكن يظل الأمر مجرد توقعات ولا يوجد أي تصريح رسمي بشأن ضيوف الحلقة حتى الآن.

وقد استضاف رامز فى حلقه الامس سميه الخشاب وايتن عامر ويا تري النهارده ضيوفه مين  هذا ما سوف نعرفه بعد قيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضيوف رامز جلال ح١٢ علي قناة ام بي سي مصر

يُعرض برنامج رامز جلال الجديد 2024 (رامز جاب من الأخر) بشكل حصري على قناة MBC مصر وذلك في تمام الساعة 6:05 مساءًا بتوقيت مصر والساعة 7:05 بتوقيت المملكة السعودية أي عقب أذان المغرب مباشرة، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 1 صباحًا بتوقيت مصر.

تردد قناة أم بي سي مصر

تحقق قناة إم بي سي مصر كل عام خلال شهر رمضان نسب مشاهدة عالية بفضل ما تقدمه من مسلسلات وبرامج رائعة، وهذا العام تحديدًا ترتفع معدلات البحث عن تردد القناة لمشاهدة برنامج رامز جلال الجديد إلى جانب باقة من المسلسلات الرمضانية المميزة، ويمكن استقبال القناة عبر التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *