أنت في أمان.. تحديث جديد من واتساب جي بي يزيد من خصوصية المستخدم تعـرف على آخر نسخة V29.30
أنت في أمان.. تحديث جديد من واتساب جي بي يزيد من خصوصية المستخدم تعـرف على آخر نسخة V29.30

آخر تحديث من تطبيق واتساب جي بي أصبح حديث المستخدمين خلال الأيام الأخيرة، حيث يسعى المطورون إلى تعزيز خصوصية المستخدمين في كل تحديث يطلقونه، على الرغم من شهرة تطبيق واتساب الأخضر الإصدار الأصلي، إلا أن واتساب جي بي يتمتع بشعبية كبيرة واسعة الانتشار بين الأفراد، حيث باستمرار التحسينات والتحديثات التي يقوم بها مطورو واتساب جي بي، يظل التطبيق في صدارة التطبيقات المفضلة للعديد من المستخدمين الذين يبحثون عن الخصوصية والأداء الممتاز في تطبيق المراسلة الفورية.

تحديث جديد من واتساب جي بي

تطبيق واتساب جي بي V29.30 يعتبر أحدث إصدارٍ معدل من التطبيق، حيث يقدم ميزات وخصائص قوية واحترافية تجعله مفضّلاً لدى العديد من المستخدمين، هذا التحديث يعمل على إزالة القيود التي تعترض استخدام التطبيق بشكلٍ أمثل، ويضيف ميزات تعزز الخصوصية والتحكم بالمحتوى بطريقة فعّالة مقارنةً بتطبيقات المراسلة الأخرى.

من بين الميزات البارزة لهذا التحديث:

  •  إمكانية إرسال الصور والفيديوهات بحجم أكبر: يسمح التحديث الجديد بإرسال المحتوى الوسائطي بحجم أكبر مما كان ممكناً في الإصدارات السابقة، مما يُمكن المستخدمين من مشاركة ملفاتهم بشكلٍ أكثر سهولة ومناسبة.
  • تفعيل خاصية الحذف عند الجميع: يمكن للمستخدمين الآن حذف الرسائل بالكامل من محادثاتهم، بما في ذلك الرسائل التي تم إرسالها إلى مجموعة من المستخدمين، وذلك لضمان خصوصيتهم وتحكمهم الكامل في محتوى المحادثات.
  •  نسخة ضد الحظر: يعتبر هذا التحديث أيضًا نسخة ضد الحظر، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص حظرك من التواصل معه، مما يساعد في تحسين تجربة المستخدم وضمان استمرارية التواصل مع الأصدقاء والعائلة دون عوائق.

تحديثات واتساب جي بي الأخيرة GBWhatsapp

تطبيق GBWhatsApp يتلقى تحديثات بانتظام من قِبل مطوريه، بهدف تلبية رغبات المستخدمين وضمان تجربة استخدام مريحة ومتميزة، ومن بين أحدث التحديثات لتطبيق GBWhatsApp يمكن ذكر:

  • عدم السماح للمستخدمين بحفظ صورة البروفايل لمستخدم آخر أو التقاط لقطة شاشة لها، مما يزيد من خصوصية المستخدمين ويحمي خصوصيتهم.
  • إمكانية إخفاء مشاهدة الحالة الخاصة بأحد الأصدقاء، مما يسمح للمستخدمين بالاطلاع على حالات الآخرين دون أن يعلموا بذلك.
  • إمكانية إخفاء الرسالة جاري الكتابة، مما يمنع المستخدمين من معرفة متى يقوم شخص ما بكتابة رسالة.
  • إمكانية إخفاء الرسالة جاري تسجيل الصوت، مما يزيد من خصوصية المستخدمين أثناء تسجيل الرسائل الصوتية.
  • إمكانية إخفاء الحالة متصل الآن، مما يسمح للمستخدمين بالتنقل دون أن يتم معرفة آخر مرة قاموا فيها بالدخول إلى التطبيق.
  • إمكانية إخفاء علامة الصح الثانية، مما يزيد من خصوصية المحادثات ويمنع الآخرين من معرفة متى تمت قراءة الرسائل.
  •  إمكانية إخفاء الميكروفون، مما يمنع المستخدمين من معرفة متى يتم استخدام الميكروفون خلال المحادثات الصوتية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *