رابط التقديم في مسابقة 18 الف معلم 2024 ..تعرف على كافة التفاصيل 
رابط التقديم في مسابقة 18 الف معلم 2024 ..تعرف على كافة التفاصيل 

يمكن الوصول إلى رابط التقديم على مسابقة التوظيف لمعلمين الابتدائية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم من خلال موقع الوزارة الرسمي، يتم تقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني المخصص للتقديم على المسابقة، حيث يتم تحديد التخصصات المطلوبة والشروط اللازمة للتقديم، يجب على المتقدمين الاطلاع على تفاصيل المسابقة وموعد إجراء الاختبارات المقررة والمحددة من قبل الوزارة، يؤكد الإعلان عن شفافية الاختبارات وعملية التقديم، مما يضمن عدالة العملية وتكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين.

أخر أخبار مسابقة 18 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مسابقة تعيين 18 ألف معلم للمواد الدراسية الأساسية في الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، يشمل ذلك مواد مثل الدراسات الاجتماعية، والرياضيات، واللغة الأجنبية، والعلوم، واللغة العربية، والحاسب الآلي، والتربية الفنية، وقد أعلنت الوزارة استعدادها للكشف عن تفاصيل المسابقة خلال الأيام القادمة.

يمكن للراغبين في التقديم على مسابقة تعيين 18 ألف معلم القيام بذلك من خلال بوابة الوظائف الحكومية، حيث يتم تحديد المحافظة واختيار التخصص المطلوب، ثم تعبئة البيانات المطلوبة وتأكيدها، وتشمل المؤهلات المطلوبة للمتقدمين خريجي كليات التربية العامة والأساسية، بالإضافة إلى خريجي بعض الكليات الأخرى الحاصلين على دبلوم تربوي.

من المواد المطلوبة في المسابقة: الدراسات الاجتماعية، والرياضيات، والعلوم، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والحاسب الآلي، والأنشطة. وتشمل التخصصات المطلوبة كليات التربية العامة والأساسية، والعلوم في بعض التخصصات، وكليات الآداب بتخصصات تاريخ وجغرافيا.

المستندات المطلوبة في مسابقة 18 الف معلم 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم مجموعة من الوثائق المطلوبة لمسابقة تعيين 18 ألف معلم، تتضمن:

  • صورة شخصية للمتقدم.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي، مع الشرط أن تكون سارية المفعول.
  • صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم، موجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
  • توضيح الموقف من الخدمة العسكرية للذكور والخدمة العامة للإناث.
  • شهادة المؤهل الدراسي.
  • رفع نسخ أصلية من المستندات بصيغة JPG.
  • شهادة التأهيل أو بطاقة إثبات الإعاقة، وفي حالة الإعاقة، يتم الإشارة إلى الخدمات المتكاملة المتاحة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *