مسلسل الحشاشين الحلقة 7 السابعة HD.. مواعيد عرض وإعادة مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز واحمد عيد في رمضان 2024 علي قناه DMC وايجي بست
مسلسل الحشاشين الحلقة 7 السابعة HD

مسلسل الحشاشين الحلقة 7 السابعة HD على قناة DMC، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الحشاشين بعد ان تم عرض  الحلقات الخمس الأولي من المسلسل ، بدأ المسلسل في تصدر منصات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ليصبح الترند الأول عبر مختلف المنصات، حيث نجح الفنان كريم عبد العزيز في تحقيق نجاح غير مسبوق من خلال مسلسله الجديد الحشاشين، والذي يدور في إطار تاريخي حول شخصية حسن الصباح، والآن سوف نستعرض معكم موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 7 اليوم على قناة DMC بشكل تفصيلي.

مسلسل الحشاشين الحلقة 7 السابعة HD

تم عرض أولى حلقات مسلسل الحشاشين يوم الإثنين الماضي الموافق  11 من مارس 2024 والموافق 1 من رمضان، ومن المقرر  أن يتم عرض الحلقة7  من المسلسل مساء اليوم عبر قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 10:15 مساءا بتوقيت السعودية، كما يتم عرض المسلسل عبر قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مصر.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم طرح الحلقة 7 من مسلسل الحشاشين عبر منصة Watch it واتش آت مساء اليوم في تمام الساعة 7:15 مساءا اليوم بتوقيت مصر، كما تتوفر جميع الحلقات مسلسل الحشاشين بجودة عالية عبر موقع ماي سيما وايجي بست بجودة عالية HD بالمجان وبدون إعلانات أو اشتراك.

أحداث مسلسل الحشاشين 2024

من المتوقع أن تشهد الحلقة 7الجديدة من مسلسل الحشاشين الكثير من الأحداث البارزة وكشف الكثير من الأسرار والخبايا التي لها علاقة بشخصية حسن الصباح وجماعته.

بعد أن تضمنت الحلقات السابقة من مسلسل الحشاشين وجود صراع كبير بين كلا من نزار والمستعلي أبناء الخليفة المستنصر بالله على تولي الحكم بعد مرضه ومرور البلاد بفترة من المجاعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *