الجزء الثاني..موعد عرض مسلسل جعفر العمدة2 علي قناة DMC في رمضان 2024

الجزء الثاني.. موعد عرض مسلسل جعفر العمدة 2 على قناة DMC في رمضان2024، بعد مسلسل جعفر العمدة من المسلسلات التي تركت بصمة هامة في كل منزل عربي، حيث حقق المسلسل شعبية هائلة في مصر ومختلف الدول العربية خلال عرضه في موسم رمضان 2023 الماضي، ولذلك فمع حلول الموسم الرمضان الجديد بدأ الجميع في البحث عن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل، خاصة بعد أن تم التصريح من قبل القائمين على المسلسل أن هناك جزء ثاني من العمل سيتم عرضه خلال العام الحالي، وللتعرف على حقيقة الأمر، يمكنك متابعة السطور التالية.

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة 2 على قناة DMC في رمضان2024

بعد النجاح الكبير الذي حقق الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة، أكد صناع العمل أنه سيتم طرح جزء ثاني منه خلال الموسم الرمضاني الحالي 2024، إلى أن تفاجأ الجمهور بعدم عرض المسلسل خلال العام الحالي، ولذلك فقد قام مخرج العمل المخرج محمد سامي بإصدار تصريح بأن السيناريو الخاص بالجزء الثاني لم يكتمل حتى الآن ولم يتم التأكيد على معلومة عرض جزء ثاني من المسلسل.

كما أكد المخرج ان هناك عمل قوي سوف يجمع بينه وبين الفنان محمد رمضان سيتم طرحة خلال السباق الرمضاني المقبل لعام 2025، على أن يتم عرض العمل عبر شاشة قناة DMC كما هو المعتاد للفنان محمد رمضان.

أبطال مسلسل جعفر العمدة الجزء الأول

قام العديد من كبار نجوم الدراما المصرية بالمشاركة في الجزء الاول من مسلسل جعفر العمدة، الذي تمكن من تحقيق نجاحا ساحقا خلال موسم رمضان 2023، ومن أهم نجوم مسلسل جعفر العمدة ما يلي:

  • النجم محمد رمضان القائم بدور جعفر العمدة.
  • النجمة هالة صدقي والتي جسدت دور والدة جعفر. 
  • الفنانة مي كساب وهي الزوجة الأولى لجعفر.
  • الفنانة إيمان العاصي وهي الزوجة الثانية لجعفر.
  • الفنانة منة فضالي وهي الزوجة الثالثة لجعفر.
  • الفنانة زينة والتي قامت بدور الزوجة الرابعة لجعفر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *