موعد تشييع جنازة حبيبة الشماع فتاة الشروق

موعد جنازة حبيبة الشماع .. تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أعلنت وسائل الإعلام المختلفة عن وفاة حبيبة الشماع.

وفاة حبيبة الشماع

قال الدكتور محمد أمين المحامي إن حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميا بفتاة الشروق ، توفيت منذ قليل، إثر تدهور حالتها الصحية داخل المستشفى بعد تعرضها لنزيف حاد في المخ.

أول تعليق من أوبر على وفاة حبيبة الشماع

عبرت شركة أوبر، عن حزنها الشديد بسبب وفاة حبيبة الشماع، عقب تدهور حالتها الصحية بشكل كبير في الآونة الأخيرة، نتيجة مضاعفات الحادث الذي تعرضت له.

وأضافت أوبر: نشعر بالحزن الشديد بسبب هذه الظروف المؤلمة، دعواتنا لحبيبة بالرحمة والمغفرة وخالص تعازينا لأسرتها وأحبائها خلال هذه الفترة الصعبة

موعد جنازة حبيبة الشماع

كشف أيمن الشماع، والد فتاة أوبر، عن موعد العزاء ودفن جثمان ابنته التي توفيت متأثرة بنزيف حاد بالمخ، وأوضح الأب أن جنازة ابنته ستخرج من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، غدًا بعد صلاة الجمعة، على أن يتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

وطالب والد فتاة الشروق حبيبة الشماع الدعاء لابنته بالرحمة بعد وفاتها جراء الحادث الأليم الذي وقع في فبراير الماضي، واستمرت طيلة هذه الفترة داخل العناية المركزة فاقدة الوعي.

قصة حبيبة الشماع

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة إخطارا من أحد المستشفيات باستقبال حبيبة الشماع – مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، مصابة بجروح بالرأس واضطراب بدرجة الوعي “لا يمكن استجوابها”.

وأفاد أحد شهود الواقعة مقيم بدائرة القسم بأنه حال سيره بطريق السويس بدائرة القسم شاهد المصابة حال قفزها من باب سيارة خلفي “كانت تستقلها” أثناء سيرها، فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة المشار إليها “تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى” ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قامت بالقفز من السيارة خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى عقب ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *