بعد إثارة الجدل.. “مسلسل الحشاشين” يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في “watch it”
 بعد إثارة الجدل.. "مسلسل الحشاشين" يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في "watch it"

بعد الجدل الذي أثاره، تصدر مسلسل “الحشاشين”، الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز، قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة عبر منصة “watch it”، بعد عرض 3 حلقات منه، يأتي هذا في وقت تجاوزت فيه الانتقادات حول استخدام اللهجة العامية المصرية ووجود بعض الأخطاء التاريخية.

 تفاصيل تصدر مسلسل الحشاشين

بالرغم من الجدل الذي أحاط بالمسلسل، إلا أنه تمكن من تحقيق نجاح باهر عبر منصة “watch it”، حيث احتل المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة، يأتي ذلك بعد تصاعد الحماس والتوقعات من قبل الجمهور بشأن مجريات الأحداث وتطورات القصة.

يأتي تصدر مسلسل “الحشاشين” في قائمة الأعلى مشاهدة كدليل على تأثير القصة وجاذبيتها على الجمهور، رغم الانتقادات التي واجهها، وتعد هذه النتيجة تأكيدًا على قوة العمل الفني وجودته، وعلى قدرة النجم كريم عبدالعزيز على جذب الجماهير والاهتمام بهذا العمل.

تراجع “الكبير أوي 8” وظهور “بابا جه” و”المعلم” في قائمة الأعلى مشاهدة

بعد تصدر “الحشاشين” قائمة الأعلى مشاهدة على منصة “watch it”، بينما يظهر تراجع مسلسل “الكبير أوي 8″، بطولة أحمد مكي، إلى المركز الثالث، يأتي بعده “بابا جه”، بطولة النجم أكرم حسني، ومسلسل “المعلم” بطولة النجم مصطفى شعبان في المركز الخامس.

مسلسلات أخرى تتنافس في القائمة

يظهر مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة النجم أمير كرارة في المركز السادس، تليه “حق عرب” بطولة النجم أحمد العوضي، وفي المركز الثامن “إمبراطورية ميم” بطولة النجم خالد النبوي، يليه “مسار إجباري” بطولة الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر.

مسلسل “صيد العقارب” يحتل المركز العاشر

في المركز العاشر من القائمة يأتي مسلسل “صيد العقارب” بطولة النجمة غادة عبد الرازق، مما يوضح تنوع الأعمال المشاهدة واهتمام الجمهور بمجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *