شوف مؤهلك مطلوب ولا لا… التخصصات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024  رابط وخطوات الاستعلام

هناك الالاف من الشباب الخريجين يبحثون في الفترة الحالية عن التفاصيل التي اعلنتها وزارة التربية والتعليم بشأن مسابقة تعيين 28 ألف معلم،  وما هي التخصصات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024، حيث كانت قد أعلنت الوزارة في وقت لاحق عن حاجتها لتعيبن 18 الف معلم، هذا وكانت قد افادت الوزارة انه سيتم التقديم بشكل الكتروني عبر البوابة الالكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم،  ليتم عقد الاختبارات بعد الاعلان عن موعدها مشيرة إلى ان هذه المسابقة تتسم بالشفافية وسيتم. تقييم المتقدمين بشكل رسمي لتحديد المناسبين لتلك للوظيفة، وفي هذا التقرير نوضح المزيد من التفاصيل..

التخصصات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024

كانت قد اوضحت وزارة التربية والتعليم المصرية عن  التخصصات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024 ، حيث افادت حاجتها لمعلمين قي مادة الدراسات الاجتماعية، ومادة الرياضيات، والعلوم، ومادة اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، ومادة الحاسب الآلى ومجموعة من معلمي الأنشطة.

لذلك فمن المتوقع أن تكون المؤهلات المطلوبة هم خريجي كليات التربية العام، وخريجي التربية الأساسي، وبعض التخصصات من كلية العلوم، بالإضافة إلى خريجي بعض الكليات الحاصلين على الدبلوم التربوي، و كلية الآداب تخصص تاريخ وجغرافيا.

رابط وخطوات الاستعلام  عن تفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024

كما ذكرنا من قبل انه من المقرر ان يكون التقديم على مسابقة 18 الف معلم من وزارة التربية والتعليم بشكل الكتروني لتوفير الكثير من الوقت والجهد،  ويمكنكم اتباع الخطوات التالية للاستعلام والتقديم

  • في البداية لابد من الدخول مباشرة على بوابة الوظائف الحكومية من هنا.
  • وبعدها قم بالضغط على زر الوظائف ومنها اختر  وظائف التربية والتعليم.
  • وفي الخطوة التالية عليك تحدد المحافظة التي تنتمي  لها.
  • ومن ثم اختر التخصص الخاص بك .
  • اضغط على زر تقديم طلب.
  • يطلب منك الموقع إدخال بعض البيانات ، ادخل كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح واضغط على تأكيد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *