دعاء اللهم بلغنا رمضان 2024-1445 كامل مكتوب .. ادعية العشر الاوائل من رمضان

مع حلول شهر رمضان المبارك اعادة الله عليكم بكامل الخير والبركات تبدأ عمليات البحث تتزايد علي افضل ادعية استقبال الشهر الكريم الذي يهل علينا ومعة الفرحة من قبل المواطنين ، وقد اشارت الحسابات الفلكية علي ان اول يوم رمضان سيكون يوم الاثنين الموافق 11 من شهر مارس لعام 2024 ، ولكن حتي هذة اللحظة لم تعلن دار الافتاء المصرية علي الموعد الرسمي حيث سوف يتم استطلاع هلال الشهر الكريم يوم الاحد الموافق 10 من شهر مارس وهو غدا بالتحديد.

دعاء اللهم بلغنا رمضان 2024-1445 كامل مكتوب

يرغب الكثير من المواطنين في الحصول علي افضل ادعية شهر رمضان المبارك ، فهو شهر الرحمة والمغفرة والتقرب الي الله وشهر تتكاثر فية الدعوات ويستجيب الله لدعاء العبد الصالح ، ويرغب كل منهما في الحصول علي دعاء اللهم بلغنا رمضان كامل وسوف نقوم بوضعة لكم في هذا المقال عبر موقع اقرأ نيوز :-

  • «اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا».
  • «اللهم سلمنا لرمضان وسلم رمضان لنا وتسلمه منا متقبلا يا رب العالمين».
  • «اللهم أعد علينا رمضان أعوامًا عديدة، واجعلنا فيه من المقبولين، وتقبل منا الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأعنا على شكرك وحسن عبادتك يا كريم».

ادعية العشر الاوائل من رمضان 1445 / 2024

  • اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليا وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
  • اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا، ولا يغفر الذنوب إلا أنت؛ فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني؛ إنك أنت الغفور الرحيم.
  • اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات، الله أهدني وسدني، اللهم إني أسالك الهدى والسداد.
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي فِيْهِ نَصِيبا مِنْ رَحْمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِنِي فِيْهِ لِبَراهِينِكَ السَّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتِي إِلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ، بِمَحَبَّتِكَ يا أَمَلَ المُشْتاقِينَ.
  • اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيْهِ الذِّهْنَ وَالتَّنْبِيهَ، وَباعِدْنِي فِيْهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَلْ لِي نَصِيبا مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فِيْهِ بِجُودِكَ، يا أَجْوَدَ الأجْوَدِينَ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *