“رمضان على الابواب” متي رمضان ١٤٤٥/٢٠٢٤ وافضل الأدعية للإفطار

تمر الايام بسرعه كبيره وها نحن ننتظر الان افضل ايام العام، ويتساءل الكثير من المسلمين متى رمضان؟! ومتى يبدا الشهر الكريم يفصلنا فقط اربعه ايام عن شهر رمضان المبارك ونحن الان نستعد لاستقباله باعمال الخير والصدقات وغيرها فلكيا حسب ما جاء عن الهيئه العامه يبدا رمضان 11 مارس 2024، ونحن الان نستقبل معكم هذه الايام المباركه باجمل الادعيه، ممكن لكم بالتفصيل موعد بدايه اول شهر رمضان بالاضافه الى العديد من المعلومات والادعيه تابعوا معنا الفقرات التالية.

متي رمضان ١٤٤٥/٢٠٢٤ وافضل الادعية

كما ذكرنا من قبل تفصلنا ايام قليله جدا عن شهر رمضان المبارك يستعد المسلمون لشحن طاقتهم الربانيه والتواصل مع ربهم لمغفره ذنوبهم والحصول على رضاهم في هذه الايام يتساءل الان موعد اول يوم رمضان وكما جاء عن الحسابات الفلكيه لعام 2024 يبدا اول ساعات شهر رمضان المبارك يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2023 يستقبل العديد من المسلمون الان شهر رمضان بطقوس العباده المختلفة، ونحن نقدم لكم من خلال الفقره التاليه مجموعه من الادعيه نذكركم بذكر الله على الافطار والسحور واثناء فتره الصيام.

اجمل ادعيه شهر رمضان المبارك 2024

الدعاء هو العباده هذا حديث النبي صلى الله عليه وسلم لذلك يتقرب العباد في شهر رمضان باجمل الادعيه ويبحثون عن صيغه للدعاء ليدعون بها لانفسهم وابنائهم وذويهم ضمن لكم مجموعه من اجمل الادعيه من خلال السطور التاليه:

  • اللهم انك عفو كريم الحليم تحب العفو فاعفو عنا اللهم اني اسالك الخير كله عاجله واجله،اعوذ بك من الشر كله عاجله واجله.
  • اللهم اني اسالك باسمك الذي سميت به نفسك ان تجعل القران العظيم ربها قلوبنا ونور صدورنا وجلاء همنا.
  • اللهم استر عوراتي وامن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *