بعد ارتفاع الدولار..سعر طن السكر الابيض اليوم الاربعاء 6-3-2024 تزايد في الأسعار
بعد ارتفاع الدولار..سعر طن السكر الابيض اليوم الاربعاء 6-3-2024 تزايد في الأسعار

قد ارتفع سعر الدولار الأمريكي بناء على قرار رسمي من قبل البنك المركزي المصري في صباح اليوم الأربعاء الموافق ليوم 6 مارس 2024، ومن المعروف أن سعر الدولار مرتبط بأسعار العديد من المنتجات الغذائية الموجودة في مصر، وفيما يلي سوف نوضح لكم سعر طن السكر الأبيض اليوم فتابعوا معنا الآن السطور القليلة القادمة.

سعر طن السكر الابيض اليوم الاربعاء 2024

قناه الهيئة العامة للسلع التموينية بوزارة التموين والتجاره الداخليه المصرية بتوضيح أن الفترة الحالية هناك ضخ كمية كبيرة للغاية من السكر، وذلك للسيطرة على الأزمة الموجودة في الاسواق والمحلات المصرية في هذه الفترة، حيث أنها قامت بتوضيح أنها قد تم توريد 50 ألف طن من سكر القصب الخام لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ويمثلها شركة السكر والصناعات التكاملية، وفترة الوصول من 15 – 30 أبريل أو من 1 إلى 15 مايو 2024.

سعر كيلو السكر اليوم 2024

سوف يتم تقديم العروض الفنية والمالية يوم 9 مارس الجاري 2024، وذلك بهدف الحصول على كمية كبيرة للغاية من السكر في الفتره الحالية لاستمرار تعزيز المخزون الاستراتيجي، وسوف تكون معارض اهلا رمضان بإطلاق السكر طوال الفترة الموجود بها المعارض بسعر 27 جنيه للكيلو.

سعر طن السكر الأبيض اليوم 2024

قد ارتفعت أسعار السكر اليوم في جميع الأسواق المصرية وخاصة بعد ارتفاع سعر الدولار في البنوك الرسمية في صباح اليوم، تأتي قائمة السعر كالتالي:

  • حيث وصل سعر السكر في السوق الجملة إلى 27.5 جنيه إلى 36 جنيه للكيلو بزيادة تصل إلى 8.5 جنيه.
  • وارتفع سعر لفة السكر التي تحتوي على 10 كيلو إلى حوالي 360 جنيه بدلاً من 275 جنيه وأكد التجار أن سعر طن السكر الغير معبأ وصل إلى حوالي 35 ألف جنيه.
  • مسجلاً زيادة قدرها 5 آلاف جنيه في أقل من 3 أيام، أما سعر طن السكر المعبأ، فقد وصل اليوم إلى قمية 36 ألف جنيه و37.5 ألف جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *