” تراجع جديد ” سعر كيلو الفراخ البيضاء والبلدى اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 في البورصة وللمواطن
" تراجع جديد " سعر كيلو الفراخ البيضاء والبلدى اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 في البورصة وللمواطن

يوجد الكثير من الشائعات التي تم نشرها على محرك البحث جوجل عن أن يوجد ارتفاع كبير في سعر كيلو الفراخ البيضاء والبلدى اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر مارس؛ لذلك سوف نقوم بتوفير لكم كل ما يتعلق بذلك الأمر من خلال السطور القادمة لكي تكونوا على علم به، وسوف نقوم أيضًا بتوفير لكم جميع أسعار أنواع الفراخ وأسعار الكتاكيت اليوم، لأن من المفترض أن يوجد تراجع في أسعار الفراخ.

سعر الفراخ البيضاء اليوم 2024

قاموا التجار بالإعلان عن سعر الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر مارس؛ لذلك سوف نقوم بتوفير لكم سعرها حيث جاءت الأسعار على النحو التالي:

  • يوجد استقرار في سعر الفراخ البيضاء اليوم حيث يكون سعرها داخل بورصة الدواجن ب 87 جنيه،  وذلك يكون للكيلو، أما الفراخ في المحلات التجارية أصبح سعرها الآن 93 جنيه. 
  • يوجد استقرار في متوسط سعر كيلو البانيه اليوم حيث استقر سعره ووصل إلى 190 جنيه داخل المحلات التجارية.
  • تم الإعلان بأن وصل سعر الفراخ الساسو اليوم إلى 99 جنيه داخل بورصة الدواجن، أما يتم بيعها في المحلات التجارية ب 105 جنيه. 

سعر الفراخ البلدي اليوم 2024

بعد أن زادت عمليات البحث من قبل المواطنين عن سعر الفراخ البلدي اليوم تم الإعلان عن سعرها في المحلات التجارية، حيث أصبح سعرها الآن ب 119 جنيه، ويفضل العديد من المواطنين تناول هذا النوع من الفراخ عن الأنواع الأخرى لأن يختلف طعمها عن طعم الفراخ البيضاء كثيرًا.

اسعار الكتاكيت اليوم 2024

يفضل العديد من المواطنين شراء الكتاكيت وتربيتها في المنازل لذلك يقومون بالبحث بشكل مستمر عن أسعارها اليوم؛ لذلك سوف نقوم بتوفير لكم سعرها حيث يتراوح سعر الكتكوت الابيض من بين 26 جنيه حتى 27 جنيه، ويبدأ سعر الكتكوت الساسو عمر يوم من 11 جنيهًا، أما بالنسبة لسعر الكتكوت البلدي يكون سعره 7 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *