مواعيد عرض مسلسل مسار اجباري في رمضان 2024 بطولة أحمد داش وعصام عمر  والقنوات الناقلة

أعلنت الشركة المتحدة عن انطلاق مسلسل مسار اجباري بين ماراثون مسلسلات رمضان 2024 الذي يشتعل فيه السباق بين الأعمال الفنية، وبعتبر مسلسل مسار اجباري من المسلسلات الخفيفة حيث يقتصر عدد حلقاته على 15 حلقة فقط، هذا وقد أعلن القائمون على العمل انه اوشك الانتهاء، من تصويره، ليكون جاهزا لعرضه مع اول ايام شهر رمضان المبارك 2024 على عدد من القنوات الفضائية، واليكم باقي التفاصيل..

أبطال مسلسل مسار اجباري رمضان 2024

يعتبر مسلسل مسار اجباري من المسلسلات الشبابية الذي يشارك في بطولته مجموعة من الشباب وفي مقدمتهم الفنان احمد داش والفنان عصام عمر  برفقة الفنانه القديرة صابرين التي أعربت عن سعادتها في المشاركة في هذا المسلسل، و يشاركهم البطولة كل من الفنانة بسمة مي الغيطي  نور إيهاب وغيرهم، والعمل من تأليف مشترك بين أمين جمال ومحمد محرز، ومن إخراج نادين خان.

القنوات الناقلة  مسلسل مسار اجباري في رمضان 2024

أما عن القنوات الناقلة لمسلسل مسار إجباري فقد أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه من المقرر أن يتم عرض المسلسل على أربعة فضائية، وهم قناة cbc و قناة on وقناة الحياة والقناة الأولى المصرية، كما يتم  عرضه عبر منصة واتش إت.

موعد عرض مسلسل مسار اجباري 2024

من المقرر عرض مسلسل مسار اجباري في النصف الاول من رمضان حيث تبدأ اولى حلقاته في يوم 11 من شهر مارس الجاري وهو يتزامن مع يوم 1 رمضان،  وعن التوقيت المحدد لعرض المسلسل فلم يتم تحديدها حتى الآن.

أحداث  مسلسل مسار اجباري رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل مسار اجباري في تكار اجتماعي كوميدي ترفيهي،  حيث يجسد   أحمد داش وعصام عمر، دور اخوين لم يعرفا انهما شقيقان قبل وفاة الأب، و يضطرا إلى تقبل الامر الواقع و التعاون معًا، لتتصاعد الاحداث في إطار تشويقي ممتع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *