كولر يستقر .. تشكيلة الاهلي امام ميدياما الغاني اليوم في دوري أبطال أفريقيا ” لاعب جديد مفاجاة للجميع “

استقر المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر علي تشكيلة الاحمر لمواجهة ميدياما الغاني مساء اليوم الجمعة الموافق 23 / 2 / 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا ، ويأمل الفريق الاحمر في هذة المعركة من تحقيق الفوز والعمل علي استكمل سكة الانتصارات المتتالية التي حدثت الفترة الماضية.

ويتواجد النادي الاهلي في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعد ان نجح في الحصول علي 6 نقاط ، بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو ميدياما الذي يدخل اللقاء وهو في المركز الرابع بعدما تمكن في الحصول علي 4 نقاط ، ويأمل كولر في عمل مفاجاة جديدة وهي الخروج بالفوز اليوم بستغلال خسارة الخصم المنافس في اللقاء الماضي.

يفتقد النادي الاهلي عدد كبير جدا من اللاعبين اليوم علي رأسهم حارس المرمي محمد الشناوي الي جانب احمد نبيل كوكا وأليو ديانج وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو بداعي الإصابة والثنائي عمر كمال ومحمود الزنفلي للإيقاف.

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من مباراة الاهلي امام ميدياما اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة مساء، وستقام هذه المواجهه علي ملعب بابا يارا في غانا وتقوم قناة بي ان سبورت الرياضية السادسة بنقل اللقاء.

تشكيلة الاهلي امام ميدياما الغاني اليوم

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.
  • الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور.
  • الهجوم: رضا سليم أو بيرسي تاو، أنتوني موديست، حسين الشحات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *