” فرح ست الحبايب ” متى موعد عيد الام 2024 وأفكار جديدة للاحتفال happy Mother’s Day

متى موعد عيد الام 2024، على الرغم من أن موعد الاحتفال بعيد الأم ثابت ومعروف على مدار سنوات كثيرة، إلا انه مازال هناك الكثيرين يتساءلون عن هذا الموعد، لاسيما أنه يتزامن موعده هذا العام مع حلول شهر رمضان المبارك، وبالتالي يختلف الشعور وتختلف مظاهر الاحتفال نوعا ما، لذلك بدأنا في الاعداد والتحضير ” لمجموعة من الأفكار الجديدة التي يمكن من خلالها الاحتفال بعيد الأم بما يتناسب مع الشهر الفضيل، كما حرصنا أن تكون أفكارنا رمزية وغير مكلفة لتتناسب أيضاً مع ارتفاع الأسعار التي تشهدها البلاد في هذه الفترة، كل ما عليكم هو متابعة هذا المقال واستنباط منه ما يناسبكم للاحتفال بعيد الأم لعام 2024.

متى موعد عيد الام 2024

21 مارس هو الموعد الثابت والمحدد للاحتفال بعيد الأم، وهي مناسبة مميّزة يهتم بها العالم من أجل تكريم الأمهات والاعتراف بفضلهم ومكانتهم، وتعتبر هذه المناسبة فرصة عظيمة للجميع للتعبير عن حبهم وامتنانهم لوجود امهاتهم، ويصادف عيد الام هءا العام 2024  يوم الخميس في شهر مارس المقبل حيث يتوافق مع يوم 21 مارس 2024، وهو اليوم الـ 11من شهر رمضان 1445.

أفكار جديدة للاحتفال بعيد الأم 2024

كما وعدناكم أننا سنطرح عليكم مجموعه من الافكار الجديدة للاحتفال بعيد الأم، ومن بينها ما يلي:

  • عبر لها عن اهتمامك بهدية بسيطة من صنع يديك مثل باقة من الورود المفضلة لديها مع كارت مكتوب عليه بعض الكلمات المعبرة عن امتنانك لوجودها في حياتك، أو صنع قطعة ملابس من التريكو إذا كنت تجيب ذلك، كما يمكنك طباعة صورتها على ميدالية أو سلسلة.
  • من اكثر الأمور المحببة لدى جميع الامهات هو شعورها بقيمتها بين افراد اسرتها، ويمكنك تعزيز هذا الشعور لديها بمناسبة عيد الأم بتقديم لها المساعدة في الأعمال اليومية واعفائها يوم كامل من كافة المهام الموكلة إليها.
  • كذلك من الافكار البسيطة للاحتفال بعيد الأم،. وبمناسبة تزامن هذا اليوم مع شهر رمضان المبارك هو اعطائها مصحف او سجادة للصلاة أو اي من الأمور التي تستخدمها في العبادة في هءا الشهر الفضيل.

رسائل تهنئة عيد الام happy Mother’s Day 2024

  • كلما تَمُر سنةٌ، ويأتي يومَكِ، أدعي ربي أن تبقي لي في السنةِ القادمةِ.
  • أُمي أتيتُ لكِ أطلب رضاك في يومكِ يا عمري، وأقولُ سامحيني في يومِكِ هذا يا أُمي، وكُل عام وأنتِ بألفِ خير يا عيوني.
  • لا يوجد لغة في هذا العالم، يمكن أن تعبر عن حبك يا أمي؛ فأنتي مثل النجوم التي تنير لي الطريق دوماً.
  • أمّي لا أتصور حياتي بدونك، فالعمر لا يحلو إلّا بكِ، أدعي دوماً أن يحفظكِ الله، كل عام و أنتِ بخير.
  • في هذا اليوم يمكن أن أقدم لكِ الهدايا والزهور؛ ولكن لا يوجد شيء في هذا الكون يمكن أن يظهر مدى حبي لكِ، عيد أم سعيد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *