فلوسك هتزيد .. افضل فوائد شهادة البنك الأهلي وبنك مصر الجديدة 2024 ارباح تصل الي 27 %
فوائد شهادة البنك الأهلي وبنك مصر الجديدة 2024

توجهت مؤشرات البحث في الفترة الأخيرة إلى سبل الادخار الآمنة وبالأخص في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، حيث إنه من المعلوم لدى الجميع أن الازمة الاقتصادية أثرت بشكل كبير على قيمة الجنيه مما دفع الموطنين للبحث عن الطرق التي تمكنهم من حفظ قيمة ادخاراتهم، وذلك بسبب الانخفاض المستمر لقيمة الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي، ومن الطرق التي يذهب إليها المواطنون هي شهادات الادخار حيث إنها توفر فائدة سنوية مما يزيد من قيمة الأموال مع الوقت، ولهذا يبحث المواطنون عن فوائد شهادة البنك الأهلي وبنك مصر الجديدة 2024، وهو ما سنقوم بتناوله في هذا المقال.

فوائد شهادة البنك الأهلي وبنك مصر الجديدة 2024

وقد صرح محمد الأتربي رئيس اتحاد بنوك مصر، بأن هذه الشهادة ستؤدي لخسارة البنك الأهلي المصري، وبنك مصر مبالغ عالية وذلك بسبب الفائدة العالية التي توفرها الشهادة ولكن هذا لا يهم مقابل الدور الوطني الذي يسعى البنكان للقيام به، وبالأخص أن البنكين سوف يقومان بتعويض خسائرهما من خلال شهادات وودائع أخرى.

نسبه الفائدة التي توفرها شهادات البنك الأهلي 2024

كما أوضح أيضا كلا من البنك الأهلي المصري وبنك مصر، أن الشهادة ستوفر فائدة بنسبه 27٪ عند صرفها بعد عام كامل، و23.5٪ في حاله صرفها شهريا، وهذا ما جذب العديد من المواطنين لشرائها فور الإعلان عنها، حيث صرح أن قيمه شراء الشهادة من المواطنين وصلت ل4 مليارات جنيه في بنك مصر، و7 مليارات جنيه في البنك الأهلي المصري، أي أن الرقم وصل ل11 مليار جنيه وذلك خلال 24 ساعة فقط.

قيمة شهادات بنك مصر2024 وكيفية شرائها

كما أوضح بأن الشهادة متوفرة للبالغين والقصر على حد سواء، وأنها أيضا متاحة للأجانب وليس للمصريين فقط، وذلك على أن تكون قيمتها من فئة ال 1000 جنيه ومضاعفاتها.

كما أنه يمكن للمواطن الحصول عليها أونلاين وذلك من خلال المواقع الإلكترونية للبنكين، أو من خلال زيارة أحد الفروع التي تغطى سائر أنحاء الجمهورية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *