نتائج فرز الحج سلطنة عمان 2024 mara.gov.om الاستعلام عن نتيجة الحج الإلكتروني
نتائج فرز الحج سلطنة عمان 2024

نتائج فرز الحج سلطنة عمان 2024 يبحث عنها الجميع، حيث تتابع جميع إجراءاتها وزارة الشؤون الإسلامية في سلطنة عمان، ولذلك نتابع في سطور المقال  كيفية معرفة نتيجة الحج لهذا العام 2024 1445 هـ حيث قدم الكثير من المواطنين في سلطنة عمان على حج هذا الموسم، وقد تم خلال الساعات الماضية عملية الفرز المتعلقة بنتيجة الحج لهذا الموسم بعد أن قدم بمرحلة الأولى عدد كبير من المواطنين، وإليكم الخطوات والرابط الخاص بالاستعلام عن نتيجة التقديم.

نتائج فرز الحج سلطنة عمان 2024

النتائج من هنا، يمكن الكشف عن أسماء جميع المقبولين في حج 2024 في سلطنة عمان حيث تهتم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية خلال تلك الفترة بتوضيح كشف أسماء من تم قبولهم في حج هذا الموسم حتى تستكمل بقية الإجراءات التي يجب أن تتم حتى  يؤدي المواطنون فريضة الحج للعام الجاري 1445 هـ، ومن الممكن أن تجرى عملية الاستعلام عن نتيجة الحج من خلال متابعة الآتي.

الاستعلام عن نتيجة الحج الإلكتروني عمان 1445

  1. توجه لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في عمان https://www.mara.gov.om/ السابق عرضه
  2. سجل الدخول باسم المستخدم واكتب كلمة المرور.
  3. اختر تبويب الحج الإلكتروني، ومن ثم يمكنك أن تقوم بتسجيل الدخول بكتابة الرقم المدني وكتابة الرقم الخاص بالبطاقة الوطنية ثم ادخل الرقم الخاص بالهاتف، واختار تحميل حت يتم توجيهك إلى الصفحة الخاصة بالتسجيل بالنظام الرئيسي للحج الإلكتروني ثم اختر شركات الحج.
  4.  بعد ذلك يمكنك أن تقوم بالاطلاع على النتائج بعد الانتهاء من الفرز.
  5.  قم بتفعيل الخدمة الخاصة بالإعلان عن نتائج الخاصة بالفرز.
  6.  قم باختيار الشركة المطلوبة للتعاقد من خلالها ثم اختر النظام الخاص بالسداد بالوسيلة الملائمة للدفع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *