“الانتقالات الشتوية” صفقات الزمالك الجديدة 2024 بالأسماء .. صفقات الاعارة والرحيل نهائيا

أعلن نادي الزمالك عن صفقات التعاقد الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث نجد نادي الزمالك في إنهاء بعض الصفقات بهدف تقوية فريقه، وذلك من خلال ضم مجموعة من لاعبي كرة القدم المميزين إلى صفوفه، وذلك منذ بداية موسم الانتقالات الشتوية وحتى يوم 6 فبراير، ولمزيد من التفاصيل عن الصفقات الجديدة لنادي الزمالك تابعونا.

صفات نادي الزمالك لعام 2024 الانتقالات الشتوية

استطاع نادي الزمالك في عقد بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2024، حيث تم التعاقد ما 12 لاعب سواء بالضم إلى فريق نادي الزمالك أو القيام ببعض صفقات البيع مع النوادي الأخرى، كما أن هناك من رحل على سبيل الإعارة إلى نادي أخر، حيث يسعى نادي الزمالك إلى تقوية فريقه بقوة، وذلك من أجل تحقيق بطولات وإنجازات رائعة خلال الفترة المقبلة.

خريطة صفقات نادي الزمالك 2024

تمكن النادي من ضم مجموعة من أفضل لاعبي كرة القدم إلى الفريق، وهم كالتالي:

  • اللاعب عبدالله السعيد وهو لاعب وسط يبلغ من العمر 19 عامًا تم ضمه للفريق لمدة موسم ونصف، وذلك بعد أن شراؤه من مونشنجلادباخ الألماني.
  • اللاعب مصطفى أشرف تم استقدامه من نادي بيراميدز.
  • اللاعب مهاب ياسر يبلغ من العمر 26 تم شرائه من الداخلية.
  • اللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا تم شرائه من نادي كمبالا سيتي الأوغندي.
  • اللاعب أحمد حمدي وتعد انتقاله عن طريق صفقة انتقال حر.

صفقات الإعارة والرحيل النهائي عن نادي الزمالك 2024

تم عقد بعض صفقات الإعارة من نادي الزمالك مثل إعارة كل من على ياسر وعبدالله محمد لنادي مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى إعارة محمد طارق لنادي المصري البورسعيدي ومصطفى شكري، أما اللاعبين الذين رحلوا بشكل نهائي هم محمد حسام بيسو ومحمد عبدالغني وأحمد ذكي، بالإضافة إلى اللاعب كريم عبدالحق وعبدالله جمعة وعمرو السيسي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *