اعرف من هنا .. تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو 9 اكتوبر في دوري أبطال افريقيا  On Time Sports

ينتظر العديد من عشاق الزمالك المباراة القادمة فى دورى ابطال افريقيا والتى يكون فيها الزمالك امام فلامبو ويبحث العديد منهم عن تردد قناة اون تايم سبورت من اجل متابعة اللقاء الحصرى القوى بين الفريقين ضمن منافسات دور ال 32 فى البطولة وفى سياق هذا سنقدم لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز اهم التفاصيل التى يتمحور حولها البحث والحديث فى الفتره الحالية وذلك مع الاقتراب الشديد لتلك المباراة .

قناة اون تايم سبورت لنقل مباراة الزمالك وفلامبو :

سوف تبدأ المباراة فى الغد فى تمام الساعه الثالثه بتوقيت القاهره وبعد حصول اون تايم سبورت على حقوق بث المباراة زاد الاقبال عليها من قبل متابعى الساحره المستديره وذلك من اجل متابعة المباراة بصوره ذات جودة عالية حيث تعد قناة اون تايم سبورت من القنوات المهمه فى عرض المباريات بتقنيات فيديو عالية . والقناة تقوم ببث المحتوى الكروى على الاقمار الصناعية المختلفه منها القمر الصناعى المحلى نايل سات . ومن جانب اخر امتلكت القناة جماهيريه كبيره من متابعى الكرة والاخبار الرياضية حيث ادى ذلك الى ارتفاع نسب المشاهدات التى حصدتها القناة فى الفتره الاخيرة .

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو :

ننقل لكم عبر التالى تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك فى البطولة الافريقية بطولة الدورى . واليكم التردد :

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو 9/10/2022  
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853
معامل الترميز27500
الاستقطاب رأسي 
تصحيح الخطأ6 / 5
الجودة SD

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *