” لينك فعال ” رابط تأكيد التسجيل في امتحان البكالوريا والبيام 2024 bac.onec.dz عبر موقع الديوان الوطني
تأكيد رابط التسجيل في امتحان البكالوريا والبيام 2024 bac.onec.dz عبر موقع الديوان الوطني

زادت عمليات البحث عن رابط التسجيل في امتحان البكالوريا والبيام من خلال الموقع الوطني من قبل المواطنين في دولة الجزائر، خصوصًا بعد أن تم الإعلان من قبل التربية الوطنية في الجزائر عن فتح باب التسجيل، وأوضحت الوزارة بأن يستطيع جميع المترشحين لامتحان شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا الدخول على موقع الديوان والاطلاع على بياناتهم والتأكد من صحتها قبل أن تقوم الوزارة بالإعلان عن الامتحانات النهائية لعام 2024، لأن تلك الامتحانات تكون في غاية الأهمية.

موعد التسجيل في امتحان البكالوريا و البيام 2024

تم الإعلان من قبل وزارة التربية الوطنية في دولة الجزائر عن موعد التسجيل في امتحان البكالوريا والبيام حيث أنها وضحت بأن سوف يتم فتح باب التسجيل بداية من يوم 1 فبراير وسوف يعمل باب التسجيل حتى يوم 15 فبراير، وعند التسجيل بعد تلك الفترة لم يتم قبولك في تأدية تلك الامتحانات، ويجب على جميع المترشحين إلى تلك الامتحانات أن يقوم بالدخول على الموقع الرسمي للديوان الوطني للتأكد من بياناتهم وتصحيح الأخطاء إذا كان هناك خطأ.

التسجيل في امتحانات البكالوريا والبيام 2024

يستطيع جميع المترشحين التسجيل في امتحانات البكالوريا والبيام من خلال الدخول على الرابط الخاص بموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أو من خلال موقع فضاء الأولياء على الأرضية الرقمية لوزارة التربية الوطنية للمترشحين الأحرار. 

كيفية تصحيح الخطأ في بيانات المسجلين 2024 امتحان البكالوريا

إذا كان هناك خطأ في بيانات الطلاب المسجلين في امتحانات البكالوريا والبيام يجب اتباع تلك الطريقة لتصحيح ذلك الخطأ: 

  • يجب أن يقوموا بإبلاغ مدير المؤسسات التعليمية بالخطأ المسجل قبل قفل باب التسجيل. 
  • أما إذا كان ذلك الخطأ للمترشحين الأحرار يجب أن يقوموا بإبلاغ مديرية التربية المسجلين بها أو يقوم بإبلاغ المركز الولائي للتعليم والتكوين عن بعد المنتسب إليه، وذلك الأمر يجب أن يحدث قبل يوم 19 من شهر فبراير.

رابط bac.onec.dz 2024 تأكيد شهادة التعليم المتوسط 2024 والبيام

اعلن موقع الديوان الوطني علي انة سوف يكون مفتوح امام جميع المواطنين ابتداء من اليوم وذلك من اجل تأكيد التسجيل في شهادة البيام والبكالوريا ايضا ، والجدير بالذكر ايضا يجب علي الطلاب القيام بعملية التسجيل بشكل الكتروني قبل انتهاء الشهر الجاري.

أشارت وزارة التربية والتعليم في الجزائر علي انة يمكن لكل طالب تأكيد التسجيل في شهادة التعليم المتوسط بكل سهولة ويسر وذلك عن طريق الدخول علي موقع الديوان الوطني والعمل علي كتابة البيانات الخاصة بة وهناك مصدر رسمي يؤكد علي ان عدد الطلاب المقبولين العام الحالي اعلي من العام الماضي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *